شراكة بين «إس إيه بي» ومايكروسوفت لتوفير عروض فريدة للانتقال إلى السحاب

Wednesday, October 30, 2019

انطلاقًا من التزامهما المشترك بتبسيط وتحديث رحلة انتقال العملاء إلى السحاب من خلال مشروع "إمبريس"، أعلنت شركة «إس إيه بي» (رمزها SAP في بورصة نيويورك) وشركة مايكروسوفت عن تعاون استراتيجي مكثف بينهما بهدف تسريع اعتماد العملاء لمنصة "إس فور هانا" السحابية من «إس إيه بي» ومنصة "كلاود بلاتفورم" من «إس إيه بي» انطلاقًا من خدمة مايكروسوفت أزور.



وتجمع هذه الشراكة الجديدة اليوم «إس إيه بي» ومايكروسوفت جنبًا إلى جنب مع شبكة عالمية من شركات متخصصة في تكامل الأنظمة لتقديم حزمة شاملة تتيح للعملاء هيكلية مرجعية موحدة وخرائط طريق ورحلات انتقال معتمدة في السوق تلقي الضوء على مسار واضح المعالم إلى السحاب.



وكجزء من رحلة الانتقال المبسطة إلى السحاب لأجل العملاء، ستقوم مايكروسوفت بإعادة بيع مكونات المنصة السحابية "كلاود بلاتفورم" من «إس إيه بي» إلى جانب خدمة أزور. ويرمي هذا العرض الفريد إلى تسهيل قيام العملاء بنقل تطبيق تخطيط موارد المؤسسات من «إس إيه بي»SAP ERP وحل "إس فور هانا" SAP S/4HANA من داخل مبانيهم إلى السحابة العامة.



وتعليقًا على هذا التعاون، قالت جنيفر مورجان، الرئيس التنفيذي المشارك لدى «إس إيه بي»: "تتمحور هذه الشراكة حول تخفيف التعقيدات وخفض التكاليف لصالح العملاء عند انتقالهم إلى حل ’إس فور هانا‘ الذي يعمل في السحاب". وأضافت قائلة: "إن الجمع بين قوة مايكروسوفت و «إس إيه بي» يمنح العملاء الطمأنينة في العمل مع اثنتين من الشركات الريادية في الصناعة حتى يتمكنوا من الانتقال إلى المشروعات الذكية بكل ثقة وعلى نحو فعال".



من جانبه، قال جاستن ألتهوف، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الأعمال التجارية العالمية لدى مايكروسوفت: "إن قرار «إس إيه بي» اختيار مايكروسوفت أزور كشريك مفضل يوطد العلاقة بين شركتينا بطريقة مميزة تبرهن على التزامنا المشترك بتعزيز نمو منظومة البيئة السحابية".

مقالات مشابهة

"لطشة" من أسود لجنبلاط

العربية: أمير الكويت يكلف جابر المبارك بتشكيل الحكومة الجديدة

السراج: حل الأزمة الليبية ليس بتقاسم السلطة بل بإجراء انتخابات حرة

فضل الله: الكلام عن المحاسبة لا يمكن ترجمته الا باجراءات قانونية وذهبنا الى القضاء المختص وقدمنا الملفات التي بحوزتنا وللأسف لم نرَ لليوم فاسداً وراء القضبان

موسكو لا تستبعد تورط قوى خارجية في تأزم الموقف في إيران

قراران لوزير الزراعة حول لحوم الدواجن واللحوم الحمراء