"ياهو" تغلق موقع المجموعات على الإنترنت

Saturday, October 19, 2019

أغلقت شركة "ياهو" موقع المجموعات على شبكة الإنترنت، وأعلنت إزالة جميع المحتوى، مع فقدان المستخدمين للقدرة على نشر المحتوى الجديد ابتداء من 21 تشرين الأول.

وأوضحت "ياهو" أنها ستحذف كافة المحتوى المنشور من قبل ابتداء من 14 كانون الأول، ولكن إذا كنت مهتماً بحفظ السجل الخاص بك على الموقع فستحتاج إلى تنزيل بياناتك، إما مباشرةً من المشاركات أو من خلال لوحة معلومات الموقع.

وأضافت الشركة أنه "ستظل قادرًا على التواصل مع مجموعاتك عبر البريد الإلكتروني، والبحث عن مجموعات خاصة على الموقع"، لكنها لم تكشف عن السبب وراء قرارها، لكنها أوضحت أن المحتوى المتأثر هو الملفات واستطلاعات الرأي والروابط والصور والمحادثات، حيث تعمل "ياهو" على محو السجل التاريخي، حتى لو كان من المحتمل أن تستمر من خلال خدمات الأرشيف .

مقالات مشابهة

اصابات جديدة بكورونا في لبنان.. وحالة وفاة

عناصر مكافحة الشغب تتقدم لإبعاد المتظاهرين عن جسر الرينغ وسط استمرار تراشق الحجارة تزامنا مع وصول المزيد من التعزيزات للجيش اللبناني إلى بشارة الخوري

خواجه: المقاومة بقعة ضوء في سوداوية المشهد

واكيم: كيل الاتهامات لن يجدي نفعا! ركزوا على المعالجات

المعلوف: لتكن شعارات الثوار محددة وصريحة أيضا

فارس سعيد عبر صوت لبنان: ما يحصل اليوم يؤكد أن الناس غير راضية على كل ما تقدمه السلطة لذا علىيها أن ترحل الأزمة هي بالشكل إقتصادية وفي المضمون سياسية ولا يمكن الخروج منها إلا من خلال ربط هذه الأزمة بسلاح حزب الله