من هو المصمم العربي الذي وقّع إطلالة بيونسيه الأخيرة؟

  • شارك هذا الخبر
Thursday, October 10, 2019


شكّلت إطلالة بيونسيه الأخيرة حديث الناس، إذ أبهرت النجمة الأميركية جمهورها بإطلالتها المفاجئة في حفل افتتاح ستوديو الإنتاج السينمائي Tyler Perry Studios في مدينة أتلانتا في الولايات المتحدة. وبدت متألّقة للمناسبة بثوب ذهبيّ برّاق تميّز بكمّيه الطويلين وياقته العالية.

حمل هذا الثوب توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، علما أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي


كيكي بالمر
فيها بيونسيه من أزيائه. نسّقت إطلالتها مع أقراط ماسيّة طويلة من مجوهرات Anabela Chan، واعتمدت ماكياج الشفاه الحمراء وتسريحة الضفيرة الطويلة جداً.

وكانت المغنية والممثلة الأميركية كي كي بالمر ظهرت بثوب مماثل لثوب بيونسيه في التصميم واللون، خلال حفل توزيع جوائز MTV Awards2019 الأخير. كما تألّقت المغنية الأميركية نيكول شيرزنغر بتصميم مماثل ولكن من دون أكمام وجاءت جميعها من تصميم الجسمي.


هيفا وهبي
والملاحظ أن هذا التصميم القريب من الجسم والمنفّذ بخامة برّاقة استحوذ على إعجاب العديد من النجمات العالميّات والعربيّات. إذ ظهرت النجمة هيفا وهبي في إحدى حفلاتها أواخر شهر أيلول/سبتمبر بثوب أبيض برّاق من توقيع الجسمي، كما ارتدت التصميم نفسه ليدي غاغا ولكن باللون الأسود. وكانت النجمة الكنديّة سيلين ديون ظهرت في أولى حفلات جولتها الفنيّة الجديدة بثوب أحمر برّاق من تصميم الجسمي أيضا.