نجاح كبير لحفل الفنان حاتم عمور في باريس

Sunday, October 6, 2019

حقق الفنان حاتم عمور نجاحا كبيرا في حفله الغنائي، الذي أحياه بالعاصمة الفرنسية باريس بقاعة " Dock Pullman " بحفل فني ساهر وصاخب حضره جمهور غفير من الجالية العربية التي استمتعت بليلة ساحرة وحافلة تضمنت أجمل أغاني حاتم عمور الجديدة والقديمة.

وقدم حاتم باقة متنوعة من أغاني ألبومه الجديد بينها " أخر مرة"، " بلا عنوان" ، " إلى راح الغالي "، بالإظافة إلى الأغاني القديمة مثل "حسدونا" ،"الأول" ، " مشيتي فيها " وغيرها.

وحصد حاتم عمور تفاعلا متميزا من قبل الجمهور الذي لم ينقطع عن التصفيق والهتاف وترديد أجمل أغاني حاتم عمور، ما أكد مكانة حاتم عمور في قلوب الجماهير العربية.

وبدأ عمور سعيدا وممتنا للجماهير الحاضرة التي تفاعلت مع عرضه، حيث قدم شكره لكل الجماهير الحاضرة التي يكن لهم كل المحبة والإحترام.

يشار أن حاتم عمور قد وصل إلى باريس منذ عدة أيام وذلك استعدادا لحفله للقيام بجولة إعلامية شملت العديد من القنوات والإذاعات بالإظافة إلى ندوة صحفية حضرها أهل الصحافة والإعلام.

وحرص عمور على نشر العديد من الصور والفيديوهات عبر حساباته على منصات التواصل الإجتماعي عن الحفل قبل إحيائه، حيث نشر فيديو قصير ترويجي بشوارع العاصمة الفرنسية معلقا عليه " مرحبا الجالية العربية ".

يشار أن اخر أعمال حاتم عمور الغنائية كليب أغنية " قلبك يمشي لحالو " وهي من كلمات محمد المغربي وألحان وتوزيع محمد الشرابي ، وهي من ألبومه الأخير " بلا عنوان " حيث حقق الكليب على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب أكثر من 24 مليون مشاهدة.

مقالات مشابهة

ألمانيا: نعمل على منع صراع عسكري بين اليونان وتركيا

جعجع: لا أحد يريد استهداف الشيعة في لبنان!

الرئيس عون: الدستور لا ينص على تخصيص أي وزارة لأي طائفة من الطوائف أو لأي فريق من الأفرقاء كما لا يمكن منح أي وزير سلطة لا ينص عليها الدستور

عون: لا يجوز استبعاد الكتل النيابية عن عملية تأليف الحكومة لأن هذه الكتل هي من سيمنح الثقة أو يحجبها في المجلس النيابي، وإن كان التأليف محصوراً بالتوقيع بين رئيس الحكومة المكلف ورئيس الجمهورية. كما لا يجوز فرض وزراء وحقائب من فريق على الآخرين خصوصاً وأنه لا يملك الأكثرية النيابية

عون: الرئيس المكلف لا يريد الأخذ برأي رؤساء الكتل في توزيع الحقائب وتسمية الوزراء ويطرح المداورة الشاملة ويلتقي معه في هذا الموقف رؤساء حكومة سابقون ويسجل له أنه يرفض التأليف إن لم يكن ثمة توافق وطني على التشكيلة الحكومية

ولعت بين النائبيْن أسود وحسن خليل.. والأخير "عهدكم الاسود هو النموذج"