إطلالات مخيبة لميغان ماركل في جولتها الإفريقية

  • شارك هذا الخبر
Thursday, October 3, 2019

رافقت دوقة ساسيكس ميغان ماركل زوجها الأمير البريطاني هاري في رحلة رسمية إلى جنوب إفريقيا استمرت 10 أيام. وقد شكلت إطلالاتها محط أنظار متابعيها في وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها جاءت مخيبة للآمال بسبب خياراتها المتكررة التي افتقدت إلى الطابع العصري الذي جعل منها أيقونة تتمثل بأناقتها العديد من النساء حول العالم.

- في ختام جولتها الجنوب إفريقية، زارت ميغان برفقة زوجها الأمير هاري منظمة Yes المسؤولة عن توفير فرص عمل للشباب في منطقة جوهانسبرغ. وقد ظهرت دوقة ساسيكس بثوب أبيض بطراز القميص نسقته مع حذاء بلون "النيود" من Stuart Weitzman وأقراط ملونة بالأحمر من Madewell.


- خلال حفل فطور دُعيت إليه في كاب تاون، استمعت ميغان إلى محاميات يدافعن عن حقوق النساء. وقد ظهرت بهذه المناسبة بتنورة بيضاء مخططة بالأسود من J.Crew و"توب" سوداء من Misha Nonoo.


- شاركت ميغان بحلقة حوارية في مؤسسة جامعات الكومنويلث. وهي اختارت الظهور بهذه المناسبة بثوب باللون البيج مستوحى من طراز معطف "الترنش". حملت إطلالتها توقيع علامة Banana Republic وقد نسقتها مع حذاء من الجلد السويدي باللون نفسه من Stuart Weitzman.


- عند زيارتها لمؤسسة Action Aid الاجتماعية في جوهانسبرغ، ظهرت ميغان بثوب بتصميم القميص باللون الكاكي من Room 502. وقد نسقت إطلالتها مع حذاء "ستيليتو" باللون الأسود.


- لدى زيارتها لأرملة الرئيس الراحل نيلسون مانديلا، ظهرت ميغان بثوب من طراز "الترنش" باللون البيج، سبق أن ارتدته عام 2018. يحمل هذا الثوب توقيع House of Nonie وقد نسقته مع حذاء باللون نفسه.


- خلال لقائها مجموعة من رائدات الأعمال، اختارت ميغان الظهور بجامبسوت أسود من Everlane، نسقته مع حذاء أسود من Manolo Blahnik وأقراط ذهبية من Gas Bijoux.


- لدى تلبيتها دعوة إلى بيت المفوضية السامية البريطانية في كاب تاون، ارتدت ميغان ثوباً طويلاً مخططاً من Martin Grant سبق أن ظهرت به خلال رحلة رسمية قامت بها برفقة زوجها الأمير هاري إلى مدينة سيدني الأسترالية.


- خلال جولة لها في أرجاء مدينة كاب تاون، ارتدت ميغان ثوباً طويلاً مريحاً من Stand. وقد نسقته مع حذاء مسطح باللون "النيود" من Edelman Flats وغطت رأسها بوشاح لدى زيارتها لأحد الجوامع في المدينة.


- عند زيارتها لمتحف District Six، ظهرت ميغان بثوب بتصميم القميص باللون الأزرق من Veronica Beard سبق أن ارتدته خلال إحدى جولاتها خارج البلاد العام الماضي. وقد نسقته مع حذاء مدمج باللون الأسود من Castaner.


- وكانت ميغان وصلت إلى جنوبي إفريقيا بثوب أسود تزين بطبعات إفريقية تقليدية حمل توقيع علامة Mayamiko. وهي علامة يتم تصنيعها في مالاوي وتهتم بتنمية المجتمع الإفريقي من خلال التبرع بقسم من عائداتها للأعمال الخيرية.