معدات رياضية من "أي بي تي" لبلدية عمشيت

  • شارك هذا الخبر
Saturday, September 21, 2019

أقيم على كورنيش العماد ميشال سليمان البحري في عمشيت، احتفال تم خلاله تسليم بلدية عمشيت معدات رياضية متممة لرياضة المشي، من قبل شركة "أي بي تي"، في حضور رئيس البلدية أنطوان عيسى وأعضاء المجلس البلدي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة طوني ميشال عيسى وحشد من المدعوين.

رئيس البلدية

وألقى عيسى كلمة شدد فيها على "دور البلدية في الحفاظ على شاطئ البلدة لانه المرفق السياحي الحيوي الاساسي والوحيد لانمائها"، مشيرا الى أن "هم البلدية كان وما زال المحافظة على شاطئ البلدة الذي يرتاده السكان، وتجهيزه بكل ما يلزم
لإبقائه مساحة تلاق بين أبناء البلدة".

واعلن ان البلدية "بعدما استملكت الكورنيش البحري تعمل على استكمال الاستملاكات لايصال عمشيت بجبيل، وهي نفذت طريقا بحريا في محلة المعقيلة ستستكملها السنة المقبلة وصولا الى بلدة الحلوة شمالا"، مؤكدا "اهتمام البلدية ودورها في منع
التعديات على الشاطئ، والحفاظ على المنازل الاثرية والتراثية في البلدة".

ولفت الى أن "الكورنيش البحري يشكل عصب عمشيت حيث تنتفي القدرة على إقامة مرفأ
سياحي، بالإضافة الى كون البحر يختزن عناصر المعالم السياحية في المنطقة"،
واعدا بخطوات مستقبلية عدة في هذا الإطار سيعلن عنها في حينه.

وشكر وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس "للسماح بإقامة هذه المساحات على الأملاك البحرية، ولإيجابيته في هذا الإطار والتي تكون دوما لمصلحة عمشيت وأهلها"، داعيا الحاضرين الى "ممارسة رياضة المشي كونها مفيدة للصحة".

وختم عيسى شاكرا ادارة شركة "اي بي تي" على "مبادرتها وتعاونها الدائم والمستمر مع البلدية لما فيه مصلحة البلدية وابنائها".

عيسى

بدوره شكر نائب رئيس مجلس ادارة شركة "اي بي تي" المجلس البلدي في عمشيت "لمؤازرته كل النشاطات التي تقام في البلدة"، معتبرا أن "ما تقوم به الشركة هو خطوة رمزية ومتواضعة، لكن لها دلالاتها في ميدان تعزيز الجهود الانمائية والتنموية والسياحية". وتحدث عن "العلاقة العميقة بين الشركة والبلدية"، داعيا الى "المزيد من الوحدة والتضامن والتكاتف لما فيه مصلحة البلدة وأبنائها".