برامج ال mtv لمساء الغد

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, September 18, 2019

"صار الوقت" الخميس 19 أيلول 2019الساعة 9:30 مساءً عالـMTV



العودة إلى المدرسة كيف وبأي كلفة وسط إرتفاع الطلب على الثانوية الرسمية، هل من قدرة للدولة على تلبية الطلب وهل من زيادة جديدة على الأقساط؟ كيف بإستطاعة الأهل تحمل هذه الزيادات في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة؟





يفتح الإعلامي مرسال غانم ضمن برنامج "صار الوقت" ملف التربية في لبنان مع وزير التربية أكرم شهيب وعضو لجنة التربية النائب أنطوان حبشي في حوار مفتوح مع لجان الأهل و الهيئات التعليمية والطلاب وممثلين عن المدارس الخاصة بالإضافة إلى جولة على أهم المحاور السياسية مع الأستاذ جورج غانم.



ككل أسبوع يطرح الناشطون في الاستديو من فئة الشباب وجهة نظرهم حول الاوضاع الراهنة و يتواجهون في ما بينهم في مناظرة تلفزيونية مع الاعلامي مرسال غانم.





صار الوقت" غدا الخميس 19 أيلول 2019 الساعة 9:30 مباشرة عالـMTV



مسلسل" قصة حب"





الحلقة 39 من " قصة حب " الخميس 19 أيلول 2019 الساعة 8:40 مساءًعالـMTV





"قصة حب" كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، إنتاج Online production، بطولة ماجد المصري، نادين الراسي، باسل خياط ، منى واصف، سارة أبي كنعان، مازن معضم، يوسف حداد، ليليان نمري.



لمحة عن مسلسل "قصة حب"



تدور أحداث مسلسل " قصة حب" عن علاقة حبٍّ غريبة تجمع المصوّرة" لين" (نادين الراسي) بالمخرج "رجا" (باسل خياط)، وهما لا يستطيعان أن يكونا سويّاً ولا أن ينفصلا نهائيّاً عن بعضهما.

تتعرّف بعدها "لين"(نادين الراسي) على "نائل"(ماجد المصري) وهو روائيّ تسحرها معاملته لها، دون أن تعلم أنّه يستوحي من قصّة حبّهما مادّةً لروايته الجديدة، بعد فشله في تطوير أفكارها وخطوطها.

تتطور الأحداث فتقع "لين" في حبّ الشابين معاً وتجمعهما الصدفة حين يتم تكليف "رجا" (باسل خياط) باخراج فيلم كتبه "نائل" (ماجد المصري)، ليكتشف "رجا "من بعدها أنّ" نائل" على علاقة بـ"لين" وأنّ القصّة مستوحاة من تجربتها الشخصيّة مع الروائي الغامض.



"قصة حب" كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، إنتاج Online production، بطولة ماجد المصري ، نادين الراسي، باسل خياط ، منى واصف، سارة أبي كنعان، مازن معضم، يوسف حداد، ليليان نمري.