كيف تعرفين ان زوجك يغار عليك؟

  • شارك هذا الخبر
Thursday, September 12, 2019

ما من امرأة لا تحب أن يغار زوجها عليها، فالغيرة التي لا تتعدى احترام حرية الشريك وراحته جميلة وليست سوى تأكيد على حب الزوج وحرصه على الإهتمام بزوجته والقيام بالمستحيل لكي لا يخسرها. وطبعًا نحن نتكلم هنا عن الغيرة التي لا تأسر الزوجة وتحوّل الحياة الزوجية الى جحيم.

وفي هذا السياق، اذا كنت تريدين التأكد من أنّ زوجك يحبك ويغار عليك، اليك بعض العلامات التي تؤكد لك ذلك في هذا المقال من عائلتي.

يراقب ما تريدين ارتداءه: لا يحب الرجل الغيور أن تختار زوجته ملابس تجعلها محط انظار الآخرين وإعجابهم. لذا يقوم بانتقاء ملابسها بنفسه او يطلب منها تبديلها اذا لم تعجبه، لكن لا تسيئي عزيزتي الزوجة الفهم لأنه لا يقوم بقمعك إنما يغار عليك.

يعرض دائمًا الخروج برفقتك: ومن الأمور التي تكشف غيرته ايضًا، هي عرضه الخروج برفقتك دائمًا سواء كنت تودين الخروج مع أصدقائك او مع أحد أفراد عائلتك، هو يغار من أن يلفت انتباهك شخص آخر في غيابه.

يتصل بك كثيرًا: يتصل بك مرات كثيرة في اليوم ويغضب اذا لم تردي على اتصالاته لأنه قد يظن بأنك منشغلة عنه بأمور أهم منه.

يغضب من دون سبب عندما يبادلك أحدهم الإطراء: وأخيرًا، عندما تلاحظين أنه يغضب او ينفعل على أبسط الأمور في اي مناسبة إجتماعية بادرك الموجودون فيها بالإطراء، فاعلمي اذًا أنه قد جنّ جنونه غيرة عليك!