حزب الله يستنكر تصريحات نتنياهو

Wednesday, September 11, 2019



أصدر حزب الله البيان التالي:
يدين حزب الله إعلان رئيس وزراء كيان العدو بنيامين نتنياهو نيته تهويد غور الأردن ومناطق واسعة من الضفة الغربية، ويعتبر هذا القرار عدواناً على الشعب الفلسطيني الذي لديه كامل الحق في مقاومة أي اعتداء على أرضه أو مقدرات بلاده.

ويرى حزب الله أن هذا الإعلان يأتي بعد سلسلة من المواقف الخليجية الداعمة لكيان العدو، والتي أعطته الحق في العدوان على الشعوب العربية في لبنان وفلسطين. كما شكلت الخطوات التطبيعية والمساعي الخليجية لبناء أحلاف مع العدو فرصة لنتنياهو لقضم المزيد من الأراضي العربية بعد إعلانه سابقا ضم القدس الشريف وأجزاء واسعة من الضفة الغربية ثم الجولان واليوم غور الاردن، وسط شراكة اميركية اسرائيلية خليحية معلنة.

إن كل الخطوات التهويدية الإسرائيلية هي إجراءات باطلة سيواجها الشعب الفلسطيني موحداً وسيفشلها كما واجه صفقة القرن المزعومة موحداً وأسقطها، وأن فلسطين بكامل ترابها حق للشعب الفلسطيني ولن يتغير هذا الحق مهما فعل العدو.

مقالات مشابهة

mtv من الزوق: المحتجون بدأوا بالتجمّع في النقطة المعتادة ويكتمل العدد عند حوالى الساعة الثانية من بعد الظهر للإنطلاق إلى ساحة الشهداء في بيروت وسط انتشار للقوى الأمنية والجيش بأعداد كبيرة

شقير: دفترا شروط شركتي الخلوي و"ليبان بوست" جاهزين ولا يتطلبان أشهراً لإعداداهما

باصات تقلّ العسكريين المتقاعدين من البقاع الى ساحة الشهداء

بدء التجمع في مزرعة يشوع وانطلياس استعدادا للانطلاق الى ساحة الشهداء

الطبش تتهم وزير الصحة

mtv من مزرعة يشوع: إشكال بين المحتجين وأحد المواطنين إثر محاولته قطع الطريق والجيش تدخّل لفضّ الإشكال ومنع إقفال الطريق