بـ"رسالة قصيرة".. خاميس رودريغيز يشعل أجواء ريال مدريد

Tuesday, September 10, 2019

يبدو أن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب ريال مدريد، مصمم على تقديم موسم مميز مع الفريق الملكي، بعد الفترة الصعبة التي عاشها مؤخرا من جراء الإصابة وعودته للميرنغي مرة أخرى.

وبعد خوض ريال مدريد مرانه ، الاثنين، استعدادا لمباراة السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو أمام فريق ليفانتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، وجه رودريغيز رسالة مفادها بأنه جاهز للمنافسة.

وعقب خروج النجم الكولومبي من المران، قال خاميس رودريغيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "آمل أن يكون هذا هو موسمي مع ريال مدريد".

وعاش رودريغيز أوقاتا صعبة في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان على أعتاب الرحيل عن صفوف الميرنغي، حيث كان خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، وحاولت أندية نابولي وأتلتيكو مدريد الظفر بخدماته.

وعقب إصابة ماركو أسينسيو تغير كل ذلك، واستقر به المطاف في سانتياغو برنابيو من جديد، وشارك رودريغيز أساسيا في مباراة ريال مدريد مع بلد الوليد بالجولة الثانية لليغا، ونال إشادة الجميع.

يذكر أن النجم الكولومبي (28 عاما) عاد إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف بعد موسمين قضاهم رفقة نادي بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، وبالرغم من خروج اللاعب من حسابات المدرب زيدان، إلا أن العمل الجيد والجهد المبذول من قبل خاميس جعلت المدرب يعيد النظر ويغير رأيه.

مقالات مشابهة

عون: لبنان يحتاج بشكل كبير للمزيد من الدعم لمساعدته على تخطي الظروف الطارئة

حادث سير مروّع على اوتوستراد زحلة.. مقتل مواطنة واصابة شقيقتها

حاروف تشيّع في هذه الأثناء ضحية الرصاص الطائش اللاعب محمد عطوي

الرئيس عون: يقف لبنان على مفترق طرق مصيري بين طموحه لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وبين أزماته الاقتصادية والمالية والنقدية والاجتماعية

عون: عالمنا اليوم يواجه تحديات كبيرة من أزمة النزوح السوري المستمرة منذ عشرة أعوام الى أزمة اقتصادية ومالية ونقدية حادة نتيجة عقود من تراكم الفساد وسوء الإدارة

عون: في خضم مكافحتنا لكورونا فُجع لبنان بانفجار مرفأ بيروت الذي سبّب في تفاقم الانكماش في النشاط الاقتصادي وسيؤدي أيضاً إلى تعاظم معدلات الفقر 3