بالصور- طائرتا استطلاع اسرائيليتان تسقطان في الضاحية... وتوضيح من حزب الله

  • شارك هذا الخبر
Sunday, August 25, 2019

أوضح مسؤول في حزب الله أوضح للـ LBCI انه قرابة منتصف الليل سقطت طائرة استطلاع اسرائيلية في منطقة معوض في الضاحية الجنوبية فوق سطح احد المباني وقد تمكن عناصر من الحزب من سحب الطائرة الى مكان آمن.

وبعد نصف ساعة، بحسب المسؤول في الحزب، فإن العدو الاسرائيلي ارسل طائرة استطلاع ثانية الى المكان نفسه انفجرت من دون معرفة الاسباب وسقطت في بؤرة خالية ما ادى الى نشوب حريق في المكان.

إلى ذلك، قال مصدر خاص لـ"سبوتنيك" إن الطائرة التي اسقطت في منطقة معوض في ضاحية بيروت الجنوبية، فجر يوم الأحد، هي طائرة استطلاع اسرائيلية صغيرة، لديها مهمات عسكرية لزرع عبوات ناسفة، ومجهزة لتنفيذ عمليات اغتيال.

وتبيّن أن ان طائرة من الاثنتين، هي من نوع Quadcopter M 600 ، وان من مهماتها التي توكل إليها ، هي مهمة لصق العبوات المعدة للتفجير.

قال مصدر خاص لـوكالة "سبوتنيك" أن الطائرة التي سقطت في منطقة معوض في ضاحية بيروت الجنوبية، فجر اليوم هي طائرة إستطلاع إسرائيلية صغيرة، لديها مهمات عسكرية لزرع عبوات ناسفة، ومجهزة لتنفيذ عمليات إغتيال.

وكانت وكالة "رويترز" قد نقلت عن مسؤول في "حزب الله" تأكيده لسقوط الطائرة الإسرائيلية المسيّرة وقال بأنها قد سببت أضراراً لدى تحطمها قرب المركز الإعلامي لـ"حزب الله".