مفاجأة الدكتور ادوار عبد النور في عيد ميلاده

  • شارك هذا الخبر
Monday, August 19, 2019

لبنان عاصمة للجمال العالمي , بسمائه وبحره وارزه وأرضه , فانه يجتمع في صورة جمالية رائعة ومن خلالها يتكوّن فينا الاحساس بالفن وبالرؤية الجميلة , فنترجمها نحن على طريقتنا بأيادينا ! …

وطبيب التجميل الدكتور ادوار عبد النور وتحت تأثير روحه بجمال بلده لبنان , أبدع في مجاله متخطيا” لدرجة التفوق في اظهار الروعة والجمال. .

فالدكتور عبد النور يمتلك خبرة عالية في هذا المجال , أعطى الأمل بالحياة والاستمرارية فيها لكثير من الاشخاص الذين سبق لهم وعانوا من الاحباط وعدم الثقة بالنفس , فهو لم يكتفي في تجميل الوجه فقط , بل أيضا” في شفط الدهون وشدّ البطن وتجميل الثدي ونحت وتنسيق القوام وعلاج أثآر الحروق وغيرها تدرّب على يد الدكتور عبد النور العديد من أطباء التجميل في لبنان , وهو طبيب تجميل لمشاهير الفن في لبنان والعالم العربي , وأيضا” هو عضو في الجمعية الأميريكية لجراحات التجميل واستشاري جراحات التجميل في مركز الحازمية الطبي الدولي للتجميل في لبنان , واخيرا” له مركزا” خاصا” باسمه في مبنى ميسيريان في بيروت لبنان .ومنذ أيام , وتحديدا” ليلة السبت في 17/8/2019 لبّى الدكتور عبد النور دعوة من أصدقائه الى مجمّع أده السياحي في منطقة جبيل في لبنان ,فعندما وصل كانت المفاجأة , فأدرك الدكتور عبد النور أنّ هذه ليلة ميلاده وأنّ كلّ الموجودين ينتظرونه لقضائ أجمل سهرة معه ولتهنئته بعيده والاحتفال به .


وفعلا” , كانت سهرة احتفالية فنية تقديرية رائعة أشرفت عليها عقيلة الدكتور عبد النور الدكتورة هدى , كما وأشرف على هذه السهرة الممتعة السيد جورج فياض الذي لا يمل ولايتعب باءدخال الفرحة الى قلوب الملايين وباءعطاء الحق لكل انسان يستحقه ويستحق التكريم والتقدير , فاختار فياض لاءحياء الحفلة بوجود المحبين والأصدقاء وأهل الفن والصحافة والاعلام ,كلّ من : مغنية الأوبرا أولغا الكك التي سحرت الموجودين في أدائها الخيالي , والراقصة داليدا التي مالت على أجمل الأنغام وفرقة البراميل الموسيقية .

هنيئا” بهذه السهرة المميزة المليئة باجواء راقصة وغنائية وتكريمية لمناسبة يوم ميلاد الدكتور اللبناني العالمي ادوار عبد النور