قريبًا.. واتساب ويب من دون الحاجة للهاتف

Friday, July 26, 2019

تعكف شركة واتساب حاليا على تطوير نسخة ويب جديدة من التطبيق تعمل من دون الحاجة إلى رقم هاتف، وفق ما ذكرت تسريبات نشرها خبراء في التكنولوجيا على الإنترنت.

وذكر حساب "WABetaInfo" على تويتر أن شركة واتساب المملوكة لشركة فيسبوك، تقوم بتطوير تطبيق جديد متعدد المنصات يعمل عبر متصفح الإنترنت حتى عند إيقاف الهاتف الذكي، سواء كان يعمل بنظام "آي أو أس" أو أندرويد.

وسيتيح التطبيق الجديد للمستخدمين البقاء على اتصال مع الأشخاص المدرجين في قائمة جهات الاتصال عندما يكونوا في حالة تنقّل، وفي نفس الوقت يحتاجون للتواصل مع آخرين.
وقال حساب "WABetaInfo"، الذي يعتمد عليه كثيرا في تسريبات واتساب، إنه لا توجد معلومات حتى الآن بشأن موعد إطلاق التطبيق المخصص للحواسيب الثابتة.

لكن في حال إطلاق هذا التطبيق، فإنه سيزيد عدد مستخدمي التطبيق الذي يضم أكثر من مليار ونصف المليار من المستخدمين النشطين في جميع أنحاء العالم.

تجدر الإشارة إلى إنه في عام 2015، أطلق واتساب إصدارا مخصصا للحاسوب، لكن تشغيله لا يزال يعتمد على الربط بين الهاتف والحاسوب من خلال كود.

مقالات مشابهة

إصابات كورونا في العالم تتخطى الـ900 ألف

جمعية الطاقة الوطنية اللبنانية تطلق حملة: "أمنك الغذائي، أمنو"

رئيس قسم العناية الفائقة في مستشفى الحريري محمود حسون للـ"ام تي في": لسنا بألف خير ونتخوف من الوصول إلى الذروة كما حصل في إيطاليا

حاكم ولاية نيويورك: نحتاج إلى 110 آلاف سرير طبي و37 ألف جهاز تنفس صناعي

خلية الأزمة في راشيا تطمئن الأهالي

الموسوي: درهم وقاية خير من قنطار علاج