بالفيديو: ترامب يفاجئ الجميع في حفل زفاف

Tuesday, July 23, 2019



أحدث الرئيس الأميركي، مفاجأة كبرى، في حفل زفاف بولاية نيوجيرسي، بعدما حضر إلى العرس وقام بتهنئة العروسين وحياهما بحرارة.

وبحسب ما نقلت "سكاي نيوز"، فإن ترامب كان في منتجعه الخاص بلعب الغولف، فعلم بأن اثنين من أشد أنصاره ومعجبيه، يقيمان زفافا داخل المكان، ولذلك، قرر أن يكون حضوره بمثابة مفاجأة سارة.

وظهر ترامب في مقطع فيديو متحدثا إلى العروسين، وهما بلباس الاحتفال الأنيق، وفي إحدى اللحظات عانقت العروس الرئيس الأميركي، إعرابا عن امتنانها في منتجع بيدمنستر.

وذكر المصدر أن العروسين وجها الدعوة لترامب، في وقت سابق، كما أن عددا من المدعوين ارتدوا قبعات تحمل شعار الرئيس الأميركي "لنجعل أميركا عظيمة مرة أخرى".

وردد عدد من المدعوين الشعار المعتاد في لقاءات ترامب الانتخابية "يو إس إي"، في إشارة إلى سياسة أميركا أولا التي ينتهجها الرئيس الأميركي.

وقال معلقون طرفاء إن هذا الزفاف تحول إلى ما يشبه الحدث السياسي، كما أنه يكشف درجة الاستقطاب في البلاد بين الديمقراطيين والجمهوريين.

مقالات مشابهة

المتحدثة بإسم الخارجية الأميركية: إيران تمضي في تسليح وتدريب الإرهابيين بالشرق الأوسط لتأجيج النزاعات في سوريا والعراق واليمن

"المنار": مجموعة من 15 مسلحاً تسللت من تل كلخ الى الهيشة شمال لبنان وتم رصدها وداهمتها القوى الضاربة وتدخلت مغاوير الجيش

عداد كورونا يسجل رقما قياسيا جديدا في لبنان: 1280 إصابة و7 حالات وفاة

وصول قوة من فوج المغاوير إلى منطقة الاشتباكات في وادي خالد

عراجي للـmtv: الوضع الصحي أخطر ممّا تظنّون ونقترب من النموذج الايطالي والمطلوب إجراءات صارمة للحدّ من انتشار كورونا

عاصم عراجي في نداء إلى اللبنانيين: الوضع الصحي في البلد وصل الى مرحلة الانهيار فكل أقسام كورونا ملأى بالمرضى والإصابات خطيرة والوضع أخطر مما تعتقدون