بايرن يقترب من ضمّ ساني وبيبي

  • شارك هذا الخبر
Saturday, July 13, 2019

ترك اللاعبان ريبيري وروبن فراغاً كبيراً في خط هجوم بايرن، ويسعى الفريق بكل قوة للتعاقد مع من يسد هذا الفراغ، ويجري الحديث منذ فترة عن ليروي ساني وماندزوكيتش، وآخرين والآن تنقل مواقع إلكترونية أنه شارف على التعاقد مع مهاجمين اثنين متألقين.
نقلت مواقع ألمانية ومن بينها فوكس اليوم السبت، أن "بايرن ميونخ الألماني يجهز للتوقيع مع مهاجمين اثنين من العيار الثقيل، لو صح ما ذكره موقع توتو ميركاتو الإيطالي".
وطبقاً لتوتو ميركاتو، فإن بايرن على بعد خطوة من التعاقد مع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، ليروي ساني، ومهاجم ليل الفرنسي، نيكولاس بيبي.
وستبلغ قيمة التعاقد مع اللاعبين الاثنين مبلغاً غير مسبوق في تاريخ بايرن والدوري الألماني هو 165 مليون يورو، منها 90 مليون لصفقة ساني و75 مليون لصفقة بيبي، حسبما ذكر فوكوس.
وكان الإعلامي تانشريدي بالميري، وهو مراسل رياضي بقنوات ومواقع شهيرة، قال عبر حسابه على تويتر: "بووووم!، بايرن يحدد في هذه الساعات التعاقد مع ساني من مانشستر سيتي وبيبي من ليل بملغ إجمالي 165 مليون يورو".
ومازال الإعلام الألماني يتحدث عن إمكانية عودة المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إلى بايرن ميونخ، قادماً من يوفنتوس الإيطالي.


24.AE