بوراك أوزجيفيت قضى ليلة ملوكية في فندق Lancaster Eden Bay وافتتح Jeans Signature

Monday, July 8, 2019

في حدث غير مسبوق، دعا أصحاب متجر "Jeans Signature” السيّد داني مقدّم وعقيلته السيّدة ميرنا مقدّم، الممثل التركي الشهير "بوراك أوزجيفيت" لإفتتاح المحل التجاري المذكور بفرعه الجديد في Centromall الجناح في بيروت.


وفي التفاصيل، حضر أوزجيفيت لبنان يوم الخميس صباحًا الى مطار رفيق الحريري الدولي وكان باستقباله في صالون الشرف كل من السيّد داني مقدّم وعقيلته السيّدة ميرنا مقدّم، رجل الاعمال جاد صوايا وعقيلته الاعلامية داليا كريم صوايا، ومنظمي الحدث زاريه باريكيان و بدوان شحميني.
لينتقل من بعدها بوراك الى فندق Lancaster Eden Bay الروشة، الفندق الذي استقبله وضيوفه استقبالًا ملوكيًّا ليومين مع خدمة كاملة تفوق الـخمس نجوم.

بعد الراحة حان وقت الافتتاح، فانتقل بوراك وأصحاب المحل الى منطقة الجناح وتحديدًا الى الـ centromall الذي اكتظ بالوافدين فحضر أكثر من ١٠ آلاف شخص للمشاركة ولكن لكثرة الحشود وبعدما تعذّر على بوراك الدخول من الباب الاساسي، اضطر لاستخدام مدخل آخر ليصيب الحضور حالة هستيريا عند رؤيتهم فنانهم المفضّل ففقدوا السيطرة.

أصرّ بوراك وأصحاب المحل على البقاء مع الحاضرين حوالي الساعة، ولكن بعد هجوم الحضور بطريقة جنونية وصلت الى حد أذيته وأذية بعضهم إضطر الى الخروج من باب الطوارئ، وتم إجلاء الصحافيين من المول، لعقد مؤتمر صحافي مع النجم التركي في Fume bar terrace at Lancaster Eden bay hotel.


خلال المؤتمر أعرب بوراك عن سعادته بالمجيء الى لبنان، البلد الذي يتواجد فيه العديد من اصدقائه وجمهوره، وأسف لما حدث ولكنّه تفهّم محبة الناس له.

من جهته السيّد داني مقدّم أعرب عن أسفه لما آلت اليه الأمور خاصةً أن محلّه تعرض للسرقة والتكسير لكنّه أخذ الأمر بروح إيجابية وأصرّ على عدم الرد على التعليقات السلبية لأنه سعيد بما حصل.
ومن جهتها زوجته ميرنا مقدّم تقدّمت بالاعتذار من جميع الحاضرين الذين لم يتمكنوا من الوصول الى بوراك والتقاط الصور معه وخاصةً الذين تتبعوا شروط المشاركة بالحدث، لكنّها أصرّت ان الحدث كان مميزًا وتكلّل بالنجاح رغم كل الامور الغير متوقّعة.

‎وأضافت مقدّم بما يخص المؤتمر الصحفي، أنّها رغم كل ما حدث سعت أن تفي بوعدها مع اهل الاعلام والصحافة وجمعتهم بالممثل بوراك، وأقامت المؤتمر لتعبر عن احترامها لهم لكنّها تمنّت بالمقابل أن يقدّروا جهودها على الأقل هي وزوجها كونهم هم سبب حضور بوراك الى بيروت لكنّها تفاجأت بحذف ما صرّحوا به عند نشر التقارير والصور والتركيز فقط على ما قاله بوراك بالرغم من أهمية ما صرّحت به هي والسيّد داني مقدّم فيما يخص تفاصيل ما حدث في الافتتاح.

نام بوراك أوزجيفيت ليلةً في لبنان، ليحلّق نهار الجمعة الى موطنه تركيا، عائدًا مع بسمة وسعادة أعرب عنها عبر صورة نشرها على حسابه الخاص في انستغرام وكتب:" شكرًا بيروت، أراكِ قريبًا.."

مقالات مشابهة

عمليات كر وفر "ليلا" في ساحة الشهداء والقوى الامنية رمت القنابل المسيلة للدموع

بالصور: فستان ارتدته الأميرة ديانا برقصة مع ترافولتا يعثر على مشتر

دوري أبطال أوروبا.. "ضيف جديد" في دور الـ 16

أتلتيكو يحصد بطاقة التأهل لثمن نهائي أبطال أوروبا

أقدام مبابي ونيمار تسحق غلطة سراي بخماسية نظيفة

العلامة الكاملة لـ"البايرن" في رحلة العبور لأبطال أوروبا