خاص- شادي سعد يكشف سرّ نجاح شركة Blue Sound

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, July 3, 2019

خاص- الكلمة أونلاين


استعرض المدير العام لشركة Blue Sound السيد شادي سعد في حديث لموقع "الكلمة أون لاين" تطلعاته لأعمال الشركة المستقبلية، لا سيما المهرجانات المقبلة التي تنظّمها.

بداية، أوضح سعد أنه تم تأسيس شركة Blue Sound عام ٢٠١٤، وارتقت إلى أعلى المراكز بسرعة كبيرة بفضل خبرتها الواسعة والغنية وامتلاكها أحدث المعدات وأكثرها تطوّرًا.

وأضاف "مثل كل الشركات الناشئة، كانت Blue Sound قلقة إزاء دخولها السوق اللبناني خصوصًا وأنها كانت من بين الشركات القليلة التي تعمل في مجال هندسة الصوت. وعلى الرغم من إدارتها الجيدة ومن توافر التمويل اللازم، لم تكن بدايتها تخلو من الشكوك والتساؤلات عما إذا كان باستطاعتها البروز في السوق اللبناني المتطلب وفي إطار الثقافة اللبنانية المواكبة للعصر".

وتابع "عملنا على تأمين طلبات الموسيقيين المحترفين من الآلات الموسيقية كافةً وحققنا نجاحًا واسعًا في هذا المجال، مما دفعنا إلى مضاعفة جهودنا إلى أن أصبح باستطاعة شركتنا أن ترتقي إلى مستوى أهم الشركات العالمية".

شعد شدد على أن الشركة تفتخر بتوظيف مجموعة كبيرة من المحترفين الذين يمتلكون إلمامًا بالموسيقى وخبرة عالية في مجال الهندسة الصوتية، ممّا سمح لـBlue Sound أن ترفع السقف عاليًا من جهة تقديم أفضل الخدمات.

وردّا على سؤول حول ما يميّز شركة Blue Sound عن منافسيها وكيف أصبحت الشركة الرائدة في مجال الهندسة الصوتية، أجاب سعد "استطاعت شركة Blue Sound أن تؤمّن لسنوات عديدة معدات حديثة من الطراز الأول. وبخبرتها العالية، سعت إلى تقديم أفضل نتيجة من حيث نوعية الصوت وتميّزت بخدماتها الاستثنائية والسريعة في مجال هندسة الصوت في أكبر الحفلات والمهرجانات المحلية والعربية. كما طالت خدماتها عددًا كبيرًا من النجوم والفنانين اللبنانيين والعرب من الطراز الأول بالإضافة إلى معظم الفنانين والموسيقيين الأجانب الذين زاروا لبنان وعددًا كبيرًا من البرامج التلفزيونية في لبنان والعالم العربي."

هذا، وإلى جانب الهندسة الصوتية، تقدم Blue Sound خدماتٍ أخرى، فهي شركة تعنى بتقديم الحلول الصوتية على ثلاثة مستويات من الخدمات:
- ايجار معدات الصوت
- هندسة الصوت
- الآلات الموسيقية وكل متطلبات الحفلات والمهرجانات


إلى ذلك، شرح سعد لموقعنا تحضيرات شركته لهندسة الصوت في حفل الفنان العالمي أندريا بوتشيلي في مهرجانات الأرز، فقال "وصلت Blue Sound إلى أعلى المستويات في خدمات الهندسة الصوتية. فخلال هذا الحفل الاستثنائي الذي استقطب أعدادًا هائلة من المشاركين من لبنان والمنطقة، قدّمت الشركة كل الخدمات الصوتية ذات الجودة العالية بما في ذلك أنظمة الصوت والميكسرات والميكروفونات بالإضافة إلى تركيب الكابلات والمعالجة الصوتية. ونجاح Blue Sound في هذا العمل يثني على جهود فريقها المحترف وتقنياتها العالية."

ختاماً، قال سعد "استطعنا على مرور السنين أن نحصل على نتائج استثنائية بفضل علاقتنا الوطيدة مع كل عملائنا الذين نعتبرهم شركاءنا في العمل أيضًا. وانطلاقًا من ذلك ومن ثقة عملائنا بنا وبأدائنا، تمكنّا من أن ننجح بأعمالنا ونقدّم أفضل النتائج". وأضاف "هذا العام، مثل الأعوام السابقة، حرصنا على الحفاظ على عملائنا وجذب عملاء جدد على الرغم من الأوضاع الحساسة التي يمر بها لبنان."

Abir Obeid Barakat