اللمسات الأخيرة على مهرجانات الأرز

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, June 19, 2019


صدر عن مكتب النائب ستريدا جعجع البيان الآتي:
مع اقتراب موعد حفل التينور العالمي اندريا بوتشللي، وفي اطار وضع اللمسات الاخيرة على التفاصيل كافة المتعلقة في هذه الليلة الحدث، عقدت رئيسة لجنة " مهرجانات الارز الدولية" النائب ستريدا جعجع اجتماعا ً في معراب لفريق عمل المهرجان الذي ضم: الشاعر نزار فرنسيس، المؤلف الموسيقي ميشال فاضل، المخرج باسم كريستو والمنتج ايلي رزق عن الـ"mtv"، ممثلة شركة "ICE" نتالي رحال وفريق العمل كارين عبيد وايلي زيدان، اعضاء من لجنة مهرجانات الارز: المشرفة العامة رولا عريضه، امينة الصندوق د. ليلى جعجع، اسعد كيروز، الخبير المالي فادي عيد، بولس عيسى، مدير مكتب النائب جعجع غازي جعجع ومساعده رومانوس الشعار.
واستعرض المجتمعون كل ما توصلوا اليه من التحضيرات اللوجستية والترتيبات المطلوبة للمهرجان من: ديكور المسرح ومكان استقبال كبار الشخصيات ، والاضاءة والصوت والشاشات العملاقة على المدرّج وباحة الطعام ومواقف السيارات ، وخطة تسهيل وصول ودخول وخروج الزائرين من والى المهرجان ، خاصة وان الحفل سيشهد حضور 6000 شخص.
واطمأنت النائب ستريدا جعجع الى كل التحضيرات المتعلقة بأرض المهرجان ، وشددت خلال الاجتماع ، على اهمية ما نقوم به ، حيث أن صدى المهرجان بات يتزايد عاماً بعد عام على المستوى الدولي والعالمي ، والدليل ان هناك محطات أجنبية وعربية ومحلية ستقوم بتغطية وقائع من حفل بوتشللي . وختمت جعجع كلامها بالقول : انسجاماً مع ما يتأمَّله اللبنانيون بصيفٍ واعد هذا العام لناحية النشاط السياحي الذي ينعكس ايجاباً على الحركة الإقتصادية في لبنان ، سوف يبقى مهرجاننا مساحة ضوء وامل لكل اللبنانيين رغم الظروف الصعبة التي نمرّ فيها جميعاً.