محمد اسكندر مدافعًا عن ذاته برسالة.. ماذا جاء فيها؟!

Saturday, June 15, 2019

وجّه الفنان محمد اسكندر رسالة إلى “كل المتضررين من مصرف الإسكان تحديدًا وكل من لديه طلبا معلّقا في المصرف وكل أصحاب العقارات ممن يخترب بيتهم يوما تلو الآخر ويبيعون ثيابهم ليأكلوا” دعاهم فيها لـ “الحضور يوم الاربعاء عند تمام الساعة التاسعة صباحا إلى ثكنة جوزيف ضاهر ـ بوليفار كميل شمعون لنكون يدا واحدة..” وأضاف اسكندر :: “هني طالبين تكسير راس محمد وفارس اسنكدر بهذا الموضوع ونحن لا نعتبره تكسير راس أبدا”.
وكان مصرف الاسكان قد رفع دعوى قضائية على كل من محمد اسكندر ونجله فارس اسكندر والموزع عمر صباغ والمخرج سام كيال بسبب فيديوكليب أغنية “من أين لك هذا”.

في التفاصيل انه في الكليب تظهر لقطة لمصرف الاسكان مع عبارة مصرف الاسكان على ورقة وهذا ما اعتبره القيمون بمثابة اساءة. وفي حديث للفنان فارس اسكندر مع اغاني اغاني اكد الحادثة واستنكر معتبرا انه ليس من المنطق ان يكون هناك اساءة لمصرف الاسكان لان الكليب يستهل في لقطة تظهر ان احداث الكليب تدور داخل بلد يسمى فوضى لاند.

وقد تم الاستماع إلى إفادة اسكندر وابنه من خلال المحامي الخاص بهما، فيما تغيّبا عن الحضور، ما دفع المصرف إلى الإيعاز من جديد إلى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية الذي عيّن بدوره جلسة استجواب جديدة لفارس وأبو فارس التاسعة من صباح الأربعاء المقبل في ثكنة جوزف ضاهر ـ بوليفار كميل شمعون”.

مقالات مشابهة

جان عزيز: هكذا يمكن تخليص العهد

خامنئي: إيران دحرت العدو في الأيام الأخيرة

روحاني يؤكد ان الحكومة الايرانية "انتصرت" على الاضطرابات ويتهم أجانب بافتعالها

السيّد ينتقد ما يحصل في مجلس النواب: مغارة للتسويات!

مسيرة للمحتجين في حلبا واقفال مؤسسات ومصارف ومدارس

المصارف والمدارس والدوائر الرسمية فتحت ابوابها في طرابلس والطرقات سالكة باستثناء ساحة النور واوتوستراد البداوي