استقبلي الصيف بأناقة لاتينية تنشر ثقافة "حب الحياة"

Wednesday, June 12, 2019



"حب الحياة" أو Alegria de vivir على الطريقة اللاتينية هي فلسفة عالمية تلقى رواجاً حالياً في مواجهة ما نعيش من ضغوط في كافة أوجه حياتنا العصرية. ويبدو أن هذه الفلسفة طالت مجال الموضة، وهي تترجم من خلال البحث عن أزياء مشرقة، غنية بألوانها، ومريحة بقصاتها تبدو كما لو أنها صممت لأوقات الاستراحة والعطلة.

وقد حرصت دار Carolina Herrera، في مجموعتها من أزياء رحلات 2020 التي قدمتها مؤخراً أن تجسد هذه الفلسفة بامتياز. إذ عمل مديرها الإبداعي، ويس غوردن، على العودة إلى الجذور الفنزويلية لمؤسسة الدار، السيدة هيريرا، واستوحى من الثقافة اللاتينية خطوطاً وألواناً تعبر عن الإيجابية، والمرح، وحب الحياة.

40 إطلالة تضمنتها هذه المجموعة جاءت وفية لأسلوب دار Carolina Herrera، لكنها اكتست بلمسات شبابية منعشة من خلال الألوان المشرقة بالإضافة إلى الطبعات والتطريزات التي تحملنا في رحلة مفعمة بالطاقة الإيجابية.

ألوان الأصفر، والأبيض، والأسود، والأحمر خيمت على الإطلالات التي تزينت بزخارف ملونة، أكمام منفوخة، أثواب مفعمة بالأنوثة، دانتيل وكشاكش وعقد، وحتى نقاط البولكا التي حضرت بكل أناقتها. أما ربطات الرأس فرافقتها عقد كبيرة، وأتت متناسقة مع الأقراط التي دخلت عليها حبات اللؤلؤ، والحقائب التي زينتها الشراريب.

تعرفي على أبرز تصاميم مجموعة Carolina Herrera لرحلات 2020 واستوحي منها أفكاراً لاستقبال هذا الصيف بأناقة تحتفل بحب الحياة.

العربية

مقالات مشابهة

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق عام عشقوت

وكالة "تسنيم" الإيرانية نقلا عن مصادر عسكرية: لم يتم احتجاز الناقلة "مسدار" التي تديرها شركة بريطانية وترفع علم ليبيريا

أبي رميا: خلاصات إيجابية للموازنة

وزير خارجية بريطانيا: أشعر بقلق بالغ إزاء احتجاز السلطات الإيرانية سفينتين في مضيق هرمز وسأحضر بعد قليل اجتماعا أمنيا عاجلا لاستعراض ما نعلمه وما يمكننا فعله

بريطانيا: احتجاز السفن البريطانية غير مقبول

درويش: الموازنة أقرّت بإصلاحات متواضعة