حظك اليوم مع الأبراج

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, June 5, 2019

برج الحمل
حاول أن تهدّئ من روعك وأن تمتنع عن الكلام تحت وطأة الغضب والانفعال، ابتعد قليلاً ولو على مضض ريثما تهدأ ثورتك، عاطفياً: حاول يا عزيزي أن تبقي المشاكل بعيدة عن أجوائك العائلية والعاطفية، حتى لو أجبرتك الظروف على التنازل عن مكتسبات معيّنة.
رقم الحظ: 17

برج الثور
تحقق في القريب العاجل تطوراً مهماً يوفر لك نتائج جيدة ويساعدك في انجاز مشروع قد تكون له امتدادات إلى الخارج، عاطفياً: تتمتع اليوم بجاذبية كبيرة تلفت أنظار الجميع، ويدفعك ما تتعرض له من ضغوط إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الشريك بك.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
تدير شؤوناً عامة وخاصة بعيدة نوعاً ما عن مجالك المهني، ما يفرض عليك أن تدع ميولك وانتماءاتك جانباً وتتحرّك بتجرّد، عاطفياً: يكون هذا اليوم بمثابة امتحان صعب لقدرتك على التحمّل والصبر، أظهر حماستك ولا تُهمل الواجبات والمتطلّبات.


برج السرطان
يدخل عطارد برجك لينضم إلى المريخ ويساهم في إنجاح مفاوضاتك وتطلعاتك، ويجعلك أكثر قدرة على التأثير في بعض المراجع، عاطفياً: تشعل غيرة الحبيب وتثير ريبته بسبب تصرفاتك غير المعتادة معه ، ما تدفعه إلى إعادة التفكير في مستقبل العلاقة بغية وضع حد لما يحصل.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
يأتيك دعم عطارد الذي يوفر لك بعض الفرص ويبارك مبادراتك وجهودك، ولا تتأخر في الاستفادة من بعض المناسبات، عاطفياً: تسيطر الهواجس العاطفية على تفكيرك، وقد تخرج قصة شخصية الى العلن وتشكّل بعض الإضطراب، ثم تتلقى أخباراً رومانسية جميلة.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة تقوم بها، فتحصد إعجاب الزملاء وتهنئتهم، عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص المغرضين اليوم التشويش على أجوائك العاطفية ويسعى لأن يجعلك غير قادر على اتخاذ القرار.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تزعجك بعض المستجدات في العمل، فحاول ألا تتوقف عند لحظات كهذه مدة طويلة ولا تؤزّم الوضع، بل عالجه بهدوء، عاطفياً: تلاحظ اليوم بأن الشريك الذي ارتبطت به منذ مدة طويلة بعد اقتناعك بشخصيته يزداد تعلقاً وهياماً بك، فتبادله بالمثل.

برج العقرب
يحمل هذا اليوم فرصاً جيدة وتصحيحاً لمسار أو تقدّماً في بعض المشاريع ومعنويات عالية رغم كل العوائق، عاطفياً: تحضّر للشريك الكثير من اللقاءات التي تحمل إليه المفاجآت السارّة غير المألوفة، احتفالاً بمناسبة عزيزة على قلبه.

برج القوس
تدرس اليوم مع رب العمل عدداً من الملفات المهمة تساعدك في دعم وضعك المادي والمهني والحصول على ترقية، عاطفياً: تنضم والشريك إلى نادي العشاق المميزين وتسجلان علامة فارقة في نوعية علاقتكما وتجدان نفسيكما أكثر قوة وعزماً.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
يدعمك زملاء أو فئات أو جماعات تنتمي إليها حين تطلب ذلك، وتتلقى مفاجآت سارّة أو تكون على موعد مع زيارة غير متوقعة، عاطفياً: إسعاد الحبيب وتأمين الراحة له يجب أن يحتل المرتبة الأولى في سلم أولوياتك، فهو يستحق ذلك.
رقم الحظ: 3

برج الدلو
كل الأمور في العمل تسير على خير ما يرام، وتجد أن تقديم بعض التنازلات ضروري لإبقاء الأجواء هادئة، عاطفياً: يبشّرك هذا اليوم بوضع عاطفي مستقرّ، وتبادر إلى الاعتراف للحبيب بحقيقة مشاعرك من دون قلق.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
وجود القمر في السرطان الصديق يجعلك تعيش يوما مهما جدا يعطيك الفرصة لكي تحسن اوضاعك تفرح وتطوي صفحة وتبدأ صفحة جديدة بكل جرأة وثقة بالنفس، عاطفياً: في حياتك العاطفية اضطرابات كثيرة وتردد في اتخاذ الموقف النهائي، عليك أن تحاول التخلص منها على مهل.