INKRIPT تطلق بطاقات الدفع البيومترية بالتعاون مع ZWIPE

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, May 22, 2019

أعلنت Zwipe شركة التكنولوجيا البيومترية وInkript الشركة المتخصّصة في مجال الأمن الرقمي والتابعة لمجموعة Resource Group ، عن شراكتهما لإطلاق بطاقات الدفع البيومترية.
تعتبر شركة Inkript واحدة من أكبر الشركات المصنّعة للبطاقات في المنطقة، فقد صدّرت أكثر من 70 مليون بطاقة ذكية في عام 2018. وتتوسّع خدماتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا. كما أن الشركة معتمدة من قبل Visa و Mastercard لإنتاج بطاقات EMV في مرافق التصنيع لديها في لبنان والمملكة العربية السعودية.
وفي حديثه عن هذه الشراكة ، قال هشام عيتاني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Resource Group : "نحن سعداء لإطلاق شراكتنا مع Zwipe بهدف تلبية الطلب المتزايد على البطاقات المصرفية الآمنة في المنطقة. إن بطاقات الدفع البيومترية تضيف ميّزات مهمّة لبطاقات الدفع الآمنة مما يزيد الطلب من قبل البنوك على هذا المنتج المبتكر". وأضاف عيتاني: "إن شراكتنا مع Zwipe ، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والتي أثبتت وجودها في هذه الأسواق الناشئة، تقدّم حلاً بيومترياً متطورًا للمؤسسات المالية، ويسعدنا أن نكون من بين الأوائل في تقديم هذه التكنولوجيا في المنطقة ".
ستتعاون Zwipe و Inkript تقنياً وتجارياً لإدخال بطاقات الدفع البيومترية إلى السوق. وأعربت عدة بنوك عن اهتمامها بتجربة الطرح، مع توقّع إطلاق أول تجربة قبل نهاية 2019.
وتعليقًا على هذه الشراكة، قال أندريه لوفستام، الرئيس التنفيذي لشركة Zwipe: "نحن متحمسون للشراكة مع Inkript لتقديم ونشر تكنولوجيتنا لعملائها. بناءً على ردود الفعل الإيجابية من التجارب الناجحة في المنطقة، نحن على ثقة من أن السوق مستعدّ للنموّ في هذا المجال".