هؤلاء أبرز الغائبين عن تشكيلة منتخب الأرجنتين في كوبا أميركا

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, May 22, 2019

أعلن مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل سكالوني تشكيلة من 23 لاعبا استعدادا لخوض منافسات بطولة كوبا أميركا التي تنطلق الشهر المقبل في البرازيل، تضم القائد ليونيل ميسي ويغيب عنها ماورو إيكاردي وغونزالو هيغواين.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي في مركز تدريب إزيزا بالقرب من بوينس أيرس إن اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، وبينهم العائدان سيرخيو أغويرو وأنخل دي ماريا، "هم من نعتبرهم الأفضل".

وبعد فترة ابتعاد عن المنتخب عقب مونديال 2018 في روسيا، خاض ميسي في مارس الماضي المباراة الودية التي خسرتها الأرجنتين أمام فنزويلا 1-3 في مدريد. ولم يلعب نجم برشلونة الإسباني إلا تلك المباراة تحت اشراف المدرب سكالوني الذي تولى المهمة بعد المونديال.

وعاد إلى تشكيلة المنتخب للمرة الأولى منذ الخروج من ثمن النهائي أمام فرنسا الذي توجت باللقب، دي ماريا لاعب باريس سان جرمان الفرنسي وأغويورو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ولم يستدع سكالوني المهاجمين الآخرين هيغواين المعار من يوفنتوس الإيطالي إلى تشلسي الإنجليزي، وإيكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي الذي غاب لفترة عن صفوف الفريق بين فبراير ومطلع أبريل، على خلفية خلافات مع النادي بشأن عقده وسحب شارة القيادة منه.