نعمه محفوض - جبران باسيل يتاجر بحقوق ومكتسبات معلمي المدارس الخاصة

  • شارك هذا الخبر
Friday, May 17, 2019

الوزير باسيل سيطرح في الجلسة القادمة لمجلس الوزراء مشروع فصل التشريع لمعلمي الخاص عن القطاع الرسمي وذلك حرمانا لهم من سلسلة الرتب والدرجات الست التي اقرت في ال ٢٠١٧ بموجب القانون ٤٦ تحت عنوان تعزيز واردات الدولة والاصلاح و ضرب الفساد، فهل يشرح لنا معاليه كيف سيعزز واردات الدولة بفصل التشريع؟؟

هل يشرح لنا كيف ان معلمي الخاص يحرمون خزينة الدولة ؟؟؟ هل يشرح لنا كيف ان حرمان معلمي الخاص من السلسلة سيعزز واردات الدولة؟؟؟

لا يا معالي الوزير : الهدف ليس تعزيز واردات الدولة بل ارضاء بعض اصحاب المدارس الخاصة وخاصة بعض الكهنوت منه للكسب الشعبوي والسياسي

ليسوا معلمو الخاص للمتاجرة بالسياسة معاليك !!! معلمو الخاص منتجون يكدحون من الفجر للنجر. ايكافاء المنتج بالعقاب ويحرم من السلسلة وتعطى لغيره بعهد الاصلاح ؟؟؟ هذا هو الاصلاح الذي تعدون الناس به ؟؟؟

هذا هو الفساد بعينه : ان تتاجر بلقمة اكل الناس للكسب الشعبوي؟ لا يا معالي الوزير لن نسمح لك ولا لغيرك المس بحقوق وبمكتسبات عمرها اكث من ٥٠ سنة لن تبق مدرسة فاتحة لابوابها اذا اقر هذا المشروع والبداية اضراب يوم الاثنين والاتي اعظم

ملحوظة : كيف فصل تشريع وكيف بنفس المشروع تقولون بتطبيق الجدول رقم ١٧ ؟؟؟ وهو للعام الا اذا كنتم لا تدرون ماذا تشرعون !!!

*نعمه محفوض - نقيب المعلمين سابقا