بالصورة - يسرق حقائب من داخل سيارات في الاشرفية وضبية

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, May 15, 2019



أعلنت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان أنه “بتاريخ 9/5/2019، ادعت احدى المواطنات أن مجهولاً أقدم على كسر زجاج سيارتها نوع “دايهاتسو” المركونة في محلة الأشرفية، وسرق من داخلها حقيبتها الخاصة التي تحتوي على اوراقها الخاصة ومبلغ مالي. بالتاريخ ذاته، ادعت مواطنة أخرى أن مجهولاً أقدم على سرقة حقيبتها من داخل سيارتها نوع “هوندا CRV” المركونة أيضاً في الأشرفية بعد كسر زجاجها، وبداخلها اوراق خاصة ومبلغ مالي ومصاغ ذهبي.”

وتابع البيان:”على الأثر، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية للعمل على تحديد هوية الفاعل وتوقيفه، ونتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، توصلت الى معرفة كامل هويته، ويدعى: م. ح. (مواليد عام 1984، سوري).

وهو من اصحاب السوابق بجرائم: سرقة وتعاطي مخدرات وضرب وإيذاء والإخلال بالآداب العامة، وقد أخلي سبيله من السجن بتاريخ 4/4/2019.

بتاريخ 13/5/2019 وفي محلة العدلية، وبعد عملية رصد دقيقة أجرتها الشعبة، تمكنت احدى دورياتها من توقيف المشتبه به على متن دراجة آلية، تبين أنها المستخدمة في عمليات السرقة، جرى ضبطها.

بالتحقيق معه، اعترف بتنفيذه عمليتي السرقة من داخل السيارتين المذكورتين في محلة الأشرفية، بالإضافة الى عملية سرقة من داخل سيارة في ضبية.”

واختتم: “أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع الدراجة الآلية المضبوطة المرجع المختص، بناء على اشارة القضاء”.