تيّم حسن يزيد غموض مُتابعيه حول اختفاء "طفل جبل"!

  • شارك هذا الخبر
Monday, May 13, 2019

قرر الفنان السوري تيم حسن الظهور لمتابيعه على موقع تويتر يوم أمس بعدما اختفى منذ بداية شهر رمضان بانتظار ردود الفعل حول مسلسله "الهيبة – الحصاد".

وبالرغم من اجتماع عدد كبير من الجمهور والنقاد على فشل الجزء الثالث من الهيبة، واعتماده على قصة حب ركيكة وغير محبوكة، بالإضافة للمحاولات الفاشلة من قبل الكاتب والمخرج من أجل تبرير بعض الأحداث التي انتهى عليها الجزء الأول مثل موت شاهين واختفاء عليا.

وبعيدًا عن إعادة حسن نشر تغريدات غزل من جمهوره الوفي جدًا، كان عليه الإجابة عن بعض الأسئلة والنقاط التي غفل عنها المخرج والمؤلف، وهي اختفاء طفل جبل الذي أنجبته عليا وظهر نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، وأجاب حسن عن هذا السؤال بكلمة واحدة وهي "Dream" أي حلم.

يُشار إلى أن مسلسل الهيبة بجزئه الثالث يواجه هجومًا كبيرًا بعد تحول شخصية جبل من القوية والمُسيطرة إلى الضعيفة والساذجة في بعض المواقف، كما أثار أداء أويس مخللاتي "صخر" استياء عدد من الجمهور والنقاد لمبالغته في تقديم شخصية الأعمى، واعتماده على الصراخ.

ولم تشهد الحلقات الـ7 الأولى أي أحداث مميزة أو حتى مترابطة؛ فالعمل مبني على تفاصيل وأحداث قديمة مع محاولة الدخول بقصة جديدة؛ ما أضعف الحبكة والعمل بالمجمل.


فوشيا