قمر تنضمُّ إلى تايسون وفاندام... إليكم التفاصيل!

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, March 20, 2019

أعلنت الفنانةُ اللبنانيةُ قمر انضمامها إلى الفيلم المصري "حملة فرعون"، مع كبار نجوم السينما الأمريكية، المصارع العالمي السابق مايك تايسون والنجم جون كلود فاندام، إضافةً إلى قائمة أخرى كبيرة من النجوم المصريين، وعلى رأسهم الفنان عمرو سعد، ومحمد لطفي.

وشاركت قمر عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، صورةً مُركبة مع النجمين "تايسون" و"فاندام"، وأجرت تحديًا بين شعبية النجمين، يُقيّمها الجمهور، إلا أن البعض قد اختار "تايسون" وآخرون أيّدوا "فاندام"، ثم شاركت بعدها صورة جديدة لها مع "تايسون"، بدت كأنها من مشاهد تصوير فيلمها الجديد "حملة فرعون".

وأرفقت الفنانة اللبنانية الصورة بتعليق قائلةً: "حملة فرعون.. فاندام – مايك تايسون.. مين بتحبوا أكثر؟"، فعلّق الجمهور: "ألف مبروك حياتي.. بس نصيحة ركزي على التمثيل كتير واللهجة.. أما شكلك إنسيه واعرفي إنك جميلة"، و"موفقة تستاهلي العالمية وتكوني نجمة عالمية"، و"والله يا قمر صبرتي ونلتي ألف مبروك".

جديرٌ بالذكر أن فيلم "حملة فرعون" يعتمدُ على البطولة الجماعية، حيث يشارك فيه عمرو سعد، محمود عبد المغني، روبي، محمد لطفى، رامز أمير، حمدي المرغني، الإيطالية مايا، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى ضيوف الشرف، قصة محمد السبكي، تأليف كريم حسن بشير، إخراج رؤوف عبد العزيز.

وكان الفنان المصري محمد لطفي، قد استقبل النجم العالمي مايك تايسون، في مطار القاهرة، عند وصوله مع زوجته ومدير أعماله، وهو ما اعتبره تايسون لفتة جميلة منه، خاصةً بعدما علم أنه ملاكم أيضًا.

فوشيا