تكريم نادي النسر الأسود لأبطاله

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, March 20, 2019



بمناسبة احراز نادي النسر الأسود- الجميزة، برئاسة الغراند ماستر ألان نجم، لقب بطولة لبنان للحزام الأزرق وبرعاية وحضور رئيس الإتحاد للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه، أقيم حفل في مدرسة الفرير- الجميزة لتكريم ابطال النادي.تقدّم الحضور الدكتور ظريفة الذي القى كلمة ذكر فيها "أن المثابرة النوعية على العمل مهما كان صغيراً ينتهي بالإنجاز .هذه المثابرة بدأت منذ سنتين وحتى يومنا هذا سعياً لبلوغ الرؤية المستقبلية".وتابع ظريفة " على هذه الرؤية أن تكون على مستوى عال و سام وأما المهمة فتأتي بمستوى أقل لتحقيقها شيئاً فشيئاً وصولاُ الى الرؤية النهائية".
و أشاد رئيس الإتحاد بالفرصة الكبيرة التي يحظى بها "أولادنا فنحن كأهل محظوظون لوجودهم ضمن عائلة التاكواندو حيث يتم تدريبهم على يد مدربين محترفين ذو كفاءة عالية رياضية واخلاقية في النوادي اللبنانية كافة" داعيا الأهالي الى توجيه أولادهم نحو النوادي المرخصة والمدربين المعتمدين من قبل الإتحاد لضمان إنتمائهم لهذه البيئة الحاضنة".
و أعلن ظريفه "عن بدء حملته في القريب العاجل على الأندية والمدربين الغير منضمين الى عالة الاتحاد ويستعملون إسم التايكواندو لأهداف مادية بحتة".
بدوره وجّه الغراند ماستر ألان نجم الشكر الى رئيس الاتحاد على دعمه وجهوده وأهداه فوز النادي. كما شكر اللاعبين والأهالي والفريق الاداري والفني والمدربين الماستر نستير عون والماستر عابد عمسي في توجيه اللاعبين وتدريبهم.
وفي الختام كرّم رئيس الإتحاد الغراند ماستر ألان نجم رئيس لجنة المدربين في الاتحاد اللبناني منوهاً بجهوده وبجهود كل من ساهم ويساهم للإرتقاء بمستوى اللعبة لبناء مجتمع رائد.وتلقى ظريفه هدية تذكارية من نجم عربون محبة وتقدير.