أصالة في بيروت بعد غياب.. والجمهور يستذكرُ قضيّة المخدّرات!

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, March 19, 2019

رحّب المصمّم العالميّ اللبنانيّ، نيكولا جبران، بالفنانة السورية أصالة نصري، التي تتواجد حاليًا في العاصمة اللبنانية بيروت، من أجل تسجيل حلقة من برنامج للإعلامي، نيشان.

وأثار تواجد نصري في بيروت، حالة من الجدل والتساؤلات، خصوصًا بعد الأزمة التي تعرّضتْ لها في عام 2016، عندما انتشرتْ أخبار عن العثور على كميّة من المخدّرات في حقيبتها، وذلك خلال محاولتها مغادرة لبنان، في مطار رفيق الحريري الدّوليّ.

وأعلنتْ وقتها نصري، أنّها تتعرّض لحرب خفيّة، وأنّها لن تعود لزيارة لبنان أبدًا، وكشفتْ بعض المصادر، أنّ نصري رفضتْ الخضوع لفحص المخدّرات، وتمّ تهريبها من بيروت، عن طريق شخصية مرموقة.

وتساءل الجمهور، عن عودة نصري إلى لبنان، والقضايا التي ما زالت ضدّها، وكيف استطاعتْ تجاوزها، دون الخضوع لفحص المخدّرات. فيما اعتبر البعض، أنّ مجرّد دخولها لبنان، هو دليل قاطع لبراءتها من التّهمة المنوسبة إليها.

الجدير بالذكر، أنّ الفنانة السورية، أصالة نصري، سافرتْ إلى العاصمة اللبنانية بيروت، مع زوجها المخرج، طارق العريان، من أجل تصوير حلقة من برنامج "توأم روحي"، والذي سيقدّمه الإعلاميّ اللبنانيّ نيشان، خلال الموسم الرمضانيّ المقبل.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة المشاهير المتزوّجين، وتمّ تصوير عدد من الحلقات مع وليد توفيق، وزوجته جورجينا رزق، وعاصي الحلاني، وزوجته كوليت، وشيرين عبدالوهاب، وزوجها حساب حبيب.


فوشيا