ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟

  • شارك هذا الخبر
Saturday, March 16, 2019

برج الحمل

تكثر الأعباء وتشعر بالتعب وتفقد الحماسة الكافية لانهاء أعمالك، كن دبلوماسياً وابتعد عن الارتباطات الجدية أو الالتزامات. عاطفياً: تتراجع الحظوظ على الصعيد العاطفي ويكون هذا اليوم مسرحاً لبعض الاحتكاكات بينك وبين الحبيب.

رقم الحظ: 8



برج الثور

تترطب الأجواء وتكون مدخلاً الى بعض الحلول، وتتوسع أمامك دائرة الاتصالات والاجتماعيات، فتشعر بدعم معنوي وتفرح بلقاء استثنائي وتكون مرجعاً لجميع الزملاء. عاطفيا:ً بانتظارك أفراح ومستجدات سعيدة ومشاريع سفر واستثمارات ناجحة، تتغير الرياح لمصلحتك فتفتح صفحة جديدة وتبعث إليك الحيوية والنشاط.

رقم الحظ: 12



برج الجوزاء

تدور أحداث هذا اليوم بصورة ممتازة أو تكون بألف خير، وكذلك مصالحك ومصالح أقرب الناس إليك، ويرافقك الحظ في زياراتك ومواعيدك المهمّة. عاطفياً: بالإمكان ضبط التوترات العابرة وحماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل وروية.

رقم الحظ: 6



برج السرطان

يوم نشيط جداً ويحمل معه مفاجآت أو تطورات كنت بانتظارها، كما أنك تسمع جواباً مرضياً أو تتوصل إلى حسم أمر عالق. عاطفياً: انطلاقة مميزة لصفحة عاطفية جديدة ويحالفك الحظ، يكون المزاج هادئاً وفرحاً وتشعر بالراحة الكبيرة مع الشريك.

رقم الحظ: 10



برج الاسد

تكون المنافسة قوية وربما تتعقد المفاوضات لسبب أو لآخر، حاول إيجاد الحلول بروية وحكمة. عاطفياً: تقوم مع الحبيب بنشاطات ورحلات ترفيهية بعيداً عن زحمة الحياة اليومية مفضلين عليها أحضان الطبيعة.

رقم الحظ: 1



برج العذراء

تعاطف صادق من أحد الزملاء معك، لن تعترض دربك مشاكل صعبة، وتكون انطلاقتك سريعة وبخطى ثابتة، ولديك الفرصة لإبداء الرأي وتقديم الاستشارة. عاطفياً: تعرف بحدسك مشاعر الحبيب التي لم يعبر عنها بعد، وتكون حاضراً دائماً لإسداء النصائح وتقديم المساعدات كلما طلب منك ذلك. رقم الحظ: 2



برج الميزان

تعيش يوماً متقلبا ومتطلبا يجعلك تمر بحالة من القلق حاذر الافكار السوداء والمعنويات المنخفضة وانتبه لبعض الفوضى او المصاريف المالية المحتملة عاطفياً: لا رادع لعواطفك وبالتالي قد تطرح على الحبيب جملة تساؤلات حول تصرف سابق، وعلى الأرجح تحصل على تبريرات مرضية وتأكيد صدق النيات تجاهك.

رقم الحظ: 5



برج العقرب

تبحث عن تحالفات قوية لكي لا تبقى وحيداً، باستطاعتك تحسين رصيدك الشعبي بين الزملاء، وتحلَّ برحابة صدر كبيرة حتى تستوعب آراء الآخرين. عاطفيا: لا تحمّل الشريك مسؤولية الأخطاء بينكما، لأنك تتحمل الجزء الأكبر، وانتظر تحوّلات عديدة في مصلحتك.

رقم الحظ: 7



برج القوس

تزدهر سمعتك وتحلق في سماء الأعمال والاجتماعيات، يوم مذهل يحمل نقاشات إيجابية وعروضاً وتقديراً ومكافآت. عاطفياً: تشكو عدم تفهم الشريك لك ومعاكسته لآرائك، فتختلف معه وتصطدم بالغرباء، طباعك تسبب لك العدائية والاستفزاز.

رقم الحظ: 3



برج الجدي

إذا كان الجو العام إيجابيا فهذا لا يعني أنك تستطيع التحرك وحسم الأمور عشوائياً، كن صريحاً واطلب المزيد من التفاصيل. عاطفياً: بانتظارك نوع من أشكال الخلاف الزوجي، فما عليك الا توخي الحذر في أثناء التعامل مع المشاكل.

.رقم الحظ: 15



برج الدلو

يكون الجو العام جيداً، ما يحمسك لاتخاذ المبادرة وللتحرّك على نطاق واسع، فلا تضيع الوقت ولا تخيّب أمل من يعتمد عليك. عاطفياً: تستعيد حياتك العاطفية رونقها وحيويتها، وتعرف مغازلة وعشقاً، إنه يوم واعد بانفراج وبشائر رائعة.

رقم الحظ: 4



برج الحوت

يعدك هذا اليوم بالتسهيلات الكبيرة، وتمارس سلطة سواء في محيطك الصغير أو في عملك اوعلى مستوى الشأن العام وتسوي قضايا إدارية. عاطفياً: فرص المصالحة مع الشريك قوية لكنّ النقاش يتطور ويحتدم، فكن صبوراً وموضوعيّاً، ولن تصطدم الآراء بينكما لأن الخيارات متعددة.

رقم الحظ: 9