صفقة العصر الرياضية: "نادي الكهرباء" ذوق مكايل في عهدة التيار

  • شارك هذا الخبر
Friday, March 15, 2019

في خطابه مساء امس في عشاء "التيار الوطني الحر" السنوي، ذكر الوزير جبران باسيل ان التيار، ومن ضمن انجازاته لهذا العام، استملاك منشآت رياضية ضخمة لتكون بتصرف الشبيبة ولم يذكر اين وكيف.!

وقد علمت "الكلمة أون لاين" من مصادرها الخاصة ان هذه المنشآت تعود الى "نادي الكهربا الرياضي" في ذوق مكايل، صاحب التاريخ العريق في عالم الرياضة اللبنانية منذ عام 1965 الى سنين خلت حاصدا بطولة لبنان مرات عدة في لعبتي كرة السلة وكرة الطائرة، مع لاعبين دوليين واداريين كبار تحدث عنهم الوسط الرياضي.

وكانت المفاوضات قد بدأت منذ حوالي السنتين بين اللجنة الرياضية في التيار برئاسة جهاد سلامة ورئيس وامين السر في لجنة "نادي الكهربا" جان مامو وسابا مخلوف "يشغل مخلوف حاليا منصب رئيس مكتب الرياضة في القوات"، الى ان وصلت الامور الى خواتيمها السعيدة في مطلع هذا الاسبوع مع توقيع الاخيرين على استقالتهما وعلى موافقة الهيئة العامة للنادي، ولم يعرف بعد كيف واين عقدت الهيئة العامة وقد "بكّلت" لجنة التيار الصفقة مع مجلس ادارة شركة كهرباء لبنان مالكة الارض.

وقد تألفت لجنة ادارية جديدة لادارة النادي الجديد وعلمنا ان الممول الاساسي لهذه الصفقة هو رئيس اتحاد لعبة جماعية وقد فضل حاليا اللعب خارج الحلبة حتى يتم اتمام هذه الصفقة ولم نعلم تحت اي اسم سينطلق النادي.

وتدور تساؤلات في الوسط الرياضي عن مغزى هذه الصفقة المتكاملة، فيما يعوَّل على العناصر الكفوءة في اللجنة الرياضية للتيار لجهة المحافظة على اسم النادي التاريخي العريق.


Alkalima Online