خاص ــ ما سر خروج نجوم من موسم دراما رمضان 2019؟

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, March 13, 2019

خاص ــ منة محمد

الكلمة اونلاين


علم موقع الكلمة أونلاين أن عدد من النجوم السوبر ستار تأكد خروجهم بشكل نهائي من المنافسة في موسم دراما رمضان 2019 ، يأتي في مقدمتهم الفنانة نيللي كريم بمسلسلها "النصابين"، والذي شاركها بطولته كلاً من آسر ياسين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل ومن إخراج أحمد مدحت وإنتاج جمال العدل، حيث علمنا أن المسلسل تم تصوير يومين فقط منه في شقة بحي جاردن سيتي في القاهرة.

وكشف مصدر مطلع –رفض ذكر اسمه- لموقع الكلمة أونلاين أن العمل لم يتم إلا تصوير يومين فقط منه ولا صحة لما أشيع حول إغلاق شوارع بأكملها في حي جاردن سيتي من أجل عدة مشاهد أكشن صورها الفنان آسر ياسين، وأن صناع العمل فوجئوا بتوقف التصوير بسبب عدم نجاح المنتج في تسويق المسلسل لأي قناة فضائية، لأنه من المعروف أن شركة إعلام المصريين هي المنتج لأغلب مسلسلات رمضان المقبل وفي ذات الوقت هي المالك الفعلي لأغلب القنوات الفضائية المصرية وبالتالي كانت الأولوية لمسلسلاتها، وهو ما تسبب في عجز المنتج عن تسويق المسلسل لأي فضائية مصرية، وليس كما قيل للإعلام أن تأخر تصاريح الرقابة وراء توقف العمل، لأنه من المعروف أن أغلب المسلسلات التي يتم تصويرها حالياً لم تحصل على إجازات من الرقابة.

ويلي نيللي كريم في القائمة الفنانة يسرا التي لم تكن قد استقرت فعلياً على اسم مسلسلها، وخرجت من دراما رمضان أيضاً، والملفت للانتباه أن كلاً من مسلسل يسرا ومسلسل نيللي كريم لنفس المنتج وهو جمال العدل، وبالتالي يعتبر الموسم المقبل هو الأول منذ سنوات طويلة التي تخرج فيها النجمتان من موسم رمضان بعدما أصبحا من أعمدة هذا الموسم.

وكان آخر ما قدمت نيللي كريم للدراما مسلسل "اختفاء" الذي عرض في رمضان الماضي وشاركها بطولته هشام سليم ومحمد ممدوح، وآخر ما قدمت يسرا كان مسلسل "لدينا أقوال أخرى" المعروض قبل عدة أشهر، وشاركها بطولته كلاً من شيرين رضا وسلمى أبو ضيف وأحمد حاتم.

ويأتي في قائمة التأجيلات أيضاً مسلسل النجم عمرو يوسف الذي لم يستقر أيضاً على اسم مسلسله. ورغم أنه جمعته عدة جلسات عمل بالمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ممثلا شركة مجموعة فنون مصر والمخرج محمد سلامة للاستقرار على التفاصيل النهائية للمسلسل، إلا أن المنتج ريمون مقار وجد أن الوقت تأخر كثيراً على بدء المسلسل مع النظر أن رمضان يحل في الأيام الأولى لشهر مايو، وبالتالي فضلوا جميعاً تأجيل المسلسل للعام المقبل حتى يكون أمامهم وقت كافي لإنهاء كافة تفاصيل العمل. والمسلسل كان سيشارك فيه الفنانة رشا مهدي.

وكان آخر ما قدم الفنان عمرو يوسف للدراما هو مسلسل "طايع" الذي عرض رمضان الماضي، وشاركه بطولته كلاً من صبا مبارك وعمرو عبد الجليل ومحمد علي، ومن إنتاج شركة ماجنوم لمالكيها رامي إمام وهشام تحسين.