كل أربعاء عالـMTV: "متلي متلك" يتبعه مسلسل "ما فيي" فـ"تحقيق"

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, March 12, 2019



وسام بريدي يكسر القاعدة في برنامج "متلي متلك" الساعة 8:45 مساءً

يدخل الاعلامي وسام بريدي عالم البرامج الإجتماعية من خلال برنامج "متلي متلك" الذي يعرض كل أربعاء إبتداءُ من هذا الأسبوع الساعة 8:45 مساءً.

"متلي متلك" يكسر قاعدة البرامج الاجتماعية ليعالج عدة قضايا بإيجابية مع شهادات حيّة لأشخاص حولوا الوجع و مأساة الحياة إلى أمل ومصدر إلهام و فن، كما يستضيف وسام في كل حلقة نجمأ يتشارك مع الضيف التجربة نفسها من خلال تجربته الخاصة أو تجربة أحد المقربين له مع الحضور و المشاهدين.



في الحلقة الأولى من "متلي متلك" يطرح وسام بريدي موضوع الزواج و لماذا إختار بعض الأشخاص عدم الإرتباط و يستضيف إمرأة لبنانية تملك وكالة زواج راقية إلى جانب الممثل بيار جمجيان ليسأله لماذا لم يتزوج أبداَ؟ كما يستضيف زوجين كفيفين إلتقيا وقعا في الغرام من خلال الفيسبوك، مغني راب فقد جميع أسرته عندما كان طفلا و حول حزنه إلى فن و الممثل الطفل من فيلم زياد دويري "West Beirut" ليروي لنا قصته الحزينة في دار الأيتام مكان نشأته.





"متلي متلك" من اخراج شربل يوسف، منتج مشرف ميشال سنان ومنتج منفذ روي عقيقي، اعداد وتقديم وسام بريدي.



مسلسل"ما فيي"

الحلقة 48 من " ما فيي" الأربعاء 13 أذار 2019 عالـMTV

في أحداث مسلسل "ما فيي"، ديما (روزينا لادقاني) تخطط للإنتقام من فوزي (بيار داغر) ماذا تخطط؟ ما هي الأسرار التي تخبئها لارا (ناتاشا شوفاني)؟

"ما فيي" قصة وكتابة كلوديا مرشيليان، إخراج رشا شربتجي، إنتاج الصبّاح للانتاج، بطولة فاليري أبو شقرا، معتصم النهار، كارلا بطرس، بيار داغر، أحمد الزين، ليليان نمري ، زينة مكّي، روزينا لاذقاني وآخرون.



"تحقيق" الأربعاء 13 أذار الساعة 10:40 مساءً عالـMTV



يجول برنامج "تحقيق" هذا الأسبوع على القرى والبلدات التي تحمل الارث السرياني، و تكشف المعاني وراء اسماء المناطق و هندسة كنائسها و الكتابات المحفورة على الجدران .

من الشمال الى الجنوب مرورا بمنطقة كسروان والمتن كلود هندي وفريقها حاولوا اكتشاف هذه الثروات التاريخية الثقافية .



"تحقيق" هذا الأربعاء 13أذار 2018 الساعة 9:40 مساءً عالـMTV