بالصور - إطلاق منتجات BYOU في الأسواق اللبنانية

  • شارك هذا الخبر
Monday, March 4, 2019


حتفلت مجموعة “كنوز الدولية” بإطلاق منتجات BYOU للعناية الشخصية والإهتمام بالبشرة في الأسواق اللبنانية بحضور عدد كبير من المتخصصين في هذا المجال ورجال أعمال من السعودية والأردن ومصر بالإضافة إلى حضور إعلامي كبير من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية.

ومن بين الحاضرين النائب قاسم هاشم والمهندسة الأردنية إلهام زيادات وقنصل عام “مصر” في لبنان والفنان جو رعد ورئيس مجلس إدارة مجموعة كنوز السيد طه الصباغ كما حضر اصحاب مراكز تجميل للإطلاع على جديد منتجات BYOU

وألقى مدير عام مجموعة “كنوز الدولية” خليل الزين كلمة في المناسبة اكد فيها أن هذا المشروع ينطلق من لبنان لان مجموعة “كنوز الدولية” واثقة من قوة الإقتصاد اللبناني على الرغم من العثرات التي يمر بها حالياً.

وأضاف : إن مجموعة منتجات BYOU تشمل كل مستحضرات النظافة الشخصية التي باتت أولوية بالنسبة لكل شخص سواء كانت شامبو او كريمات للبشرة واليدين وايضاً مستحضرات خاصة بالرجال مشيراً إلى أن المستهلك اللبناني سيكون راضياً بالنظر لنوعية وجودة هذه المستحذرات التي تم تصنيعها وتركيبها في فرنسا. وقال الإعلامي أمين أبو يحيى خلال إطلاق المنتجات إن هذه المستحضرات الجديدة التي اصبحت في سوق منتجات العناية الشخصية سيعزز من خيارات المستهلك في إمكانية الوصول إلى افضل نوعية وافضل الأسعار خاصة ان هذه المنتجات ستكون من اولى خيارات المستهلك اللبناني لأنها تتمتع بمواصفات اوروبية وفرنسية عالية الجودة.

وتضم مجموعة BYOU انواع الشامبو ومكثف الشعر والجيل كريمات العناية بالبشرة وإزالة الكلف وحب الشباب والسواد بالإضافة إلى المستحضرات الخاصة بالرجل وسيروم العناية باللحية التي اصبحت موضة الشباب اللبناني والعربي.



وقد تم طرح اكتر من 30 منتج في الأسواق حالياُ وسيشهد الشهر المقبل إطلاق منتجات مخصصة للبحر مع بداية فصل الصيف ، وهي منتجات للحماية ومجموعة متكاملة من المستحضرات الخاصة بموسم الصيف والبحر.