الاحتفالات تعمّ ال lbci.. والضاهر: جعجع أصغر من الوليد بن طلال!

  • شارك هذا الخبر
Thursday, February 28, 2019

بعد اصدار القاضي المنفرد الجزائي في بيروت فاطمة جوني حكمها في الدعوى المقامة من حزب "القوات اللبنانية" ورئيسه الدكتور سمير جعجع، ضد "المؤسسة اللبنانية للارسال" ورئيس مجلس إدارتها بيار الضاهر، بشأن ملكية المحطة وإساءة الأمانة، لمصلحة المؤسسة اللبنانية للارسال بدأت القناة حملة على شاشتها تحت عنوان "معنا حق" رداً على اعتبار القوات اللبنانية قرار القاضية جوني مبني على رأي سياسي, وتداول رواد المواقع الاجتماعية صوراً لاحتفال داخل المحطة بحضور الضاهر وزوجته رندا وبعض الموظفين والمتعاقدين مع القناة .


[Message clipped] View entire message









هذا ونشرت الاعلامية غيتا قيامة على صفحتها عبر "فايسبوك"، شريط فيديو لرئيس مجلس إدارة المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال بيار الضاهر وهو يتحدث أمام موظفي المؤسسة عقب "خسارة" حزب القوات اللبنانية الدعوى التي رفعها ضده على خلفية إمتلاك الـ lbci.

ومما جاء في كلمة الضاهر العفوية "أنا عندي عايلة وعندي امرأة وعندي ولاد كانوا بعدن بالمدرسة عام 2007 و(تاريخ إدعاء القوات عليه) كانوا يتطلعوا فيهم بالقلب إنو بيكن حرامي وأنا على كبر تأثرت بكل شي كنت اسمعو أنا وزغير".

بس حدا بدو يعلمني بالآدمية أو بالوطنية أو بالرؤية الإعلامية، يسمحلي.. 11 سنة خضت معركة لأقول: إنتو بتعلموا الناس مش هني بيعلمونا.



باسمكن بدنا نكفي لانو يللي عملني مع الوليد بن طلال بالمقياس العالمي ما بينعمل وحدا قال "هيدا قصة كتير كبيرة ما منوصلوا" وهيدي معركتنا معو بعدها بأولها.. وسمير جعجع كتير زغير بالنسبة للوليد بن طلال بالمعركة وبرأيي في كتير من القوات اليوم الحقيقيين يللي هني واقفين على القضية بحد ذاتها هول مبسوطين.. شكراً".