بيراميدز يهاجم الحكام العرب ويتمسك بالأجانب

  • شارك هذا الخبر
Thursday, January 17, 2019

أعلن مسؤولو نادي بيراميدز التمسك باستقدام حكام أجانب لبقية مباريات فريقهم بالدوري المصري لكرة القدم، مؤكدين أنهم يسددون التكاليف المالية ولا يتحمل الاتحاد المحلي أية مبالغ، وجددوا رفضهم للحكام العرب.


وانتقد مدير الكرة ببيراميدز إبراهيم حسن قرار الاتحاد المصري باستقدام حكام عرب، مشددا على أنهم تسببوا في فقد ناديه نقاط مهمة في صراعه نحو المنافسة على لقب الدوري المحلي، وتعادل بيراميدز مع الإنتاج الحربي (1-1) في المرحلة الـ19وهو التعادل الثاني على التوالي ما أفقده أربع نقاط ثمينة. وألغى الحكم التونسي محرز المالكي هدفا لبيراميدز في الوقت المحتسب بدل الضائع في مباراة الإنتاج الحربي بداعي التسلل، وأثبت الإعادة التلفزيونية صحته ما دفع الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة حسام حسن للاندفاع نحو الحكم للاحتجاج.

على صعيد آخر، صعد مجلس إدارة الأهلي أزمته مع رئيس الزمالك مرتضى منصور بتقديم ست شكاوى ضده لدى مجلس النواب ورئيس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة والمجلس الأعلى للإعلام ولجنة القيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم «الجبلاية»، مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية حيال منصور وإخضاعه أمام جهات التحقيق بعد التجاوزات التي وصفها بالفجة في حق جماهيره ومسؤولي «القلعة الحمراء».

من جهته، رفض وزير الرياضة أشرف صبحي إلغاء بطولة الدوري المصري من أجل التفرغ للاستعداد لبطولة الأمم الإفريقية التي ستنظمها مصر في يونيو المقبل، وكشف عن طرح تذاكر المباريات إلكترونيا وإلغاء منافذ البيع لمحاربة السوق السوداء.