غلوب مد تطلق تطبيق "غلوبمد فت" على الهواتف الذكية

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, January 15, 2019

أطلقت شركة غلوب مد ، الشركة الرائدة في إدارة منافع ومطالبات الرعاية الصحية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، التطبيق الجديد " غلوبمد فت" GlobeMed FIT للهواتف الذكية، تطبيقاً فريداً وشاملا ًيعنى بكافة جوانب التأمين، والصحة، واللياقة، والتغذية من خلال أقسامه الرئيسية الأربعة التي توفّر مميزات حصرية مصممة لتلبي الإحتياجات الشخصية لكل مستخدم. وهو متاح لجميع الأفراد المؤمنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع شركات ادارة المطالبات الصحية ضمن مجموعة غلوب مد كما لعامة الناس من خلال تحميله مجاناً على نظامي أندرويد وأي.أو.أس.

يجمع "غلوبمد فت"، كشريك رقمي في العافية وأداة خدمة ذاتية في التأمين الصحي، وظائف أربعة تطبيقات في تطبيق واحد. يتيح التطبيق للمستخدم إدارة تأمينه الصحي من تقديم وتتبع مطالبات إعادة التسديد، ومطالبات الأدوية المزمنة، وطلبات الموافقة المسبقة وصولا إلى الإطلاع على منافع وثيقة تأمينه الشخصية وتحديد أقرب مقدمي خدمات الرعاية الصحية وأكثر، كلها من راحة منزله.

كشريك رقمي في العافية، يدعم تطبيق غلوبمد فت المستخدمين لبلوغ أهدافهم وتحقيق النتائج عبر تحديد أهداف اللياقة البدنية والتغذية. كما يتيح مراقبة الإستهلاك اليومي للسعرات الحرارية والنشاطات البدنية، فضلاً عن احتساب عدد السعرات الحرارية التي تمّ إستهلاكها وفق القيم الغذائية للوجبات المحلية والعالمية. من خلال التطبيق، بات بإمكان المستخدم تتبع مؤشراته الصحية، والإحتفاظ بجميع فحوصاته الطبية، وتعيين خاصية التذكير بالأدوية، وأكثر. فمع تطبيق "غلوبمد فت" باتت كل هذه المزايا متوفرة للمستخدمين بسهولة، دون تأخير وفي أي وقت وأي مكان.

تطبيق "غلوبمد فت" يضاف إلى مروحة الحلول والخدمات التي تقدمها غلوب مد لقطاع التأمين والرعاية الصحية. فالجميع مدعو لإكتشاف المزايا الفريدة لغلوبمد فت http://bit.do/globemedfit