بالصور والفيديو- نجوى كرم صدمت محبّيها... وهكذا بررت تصرفها!

  • شارك هذا الخبر
Thursday, January 3, 2019

بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية ما تردد عن إحياء نجوى كرم "حفلا خاصا للإعلان عن جنس مولود "فاشينيستا" وتدعى الدكتورة خلود" ليلة رأس السنة، خرجت الفنانة اللبنانية عن صمتها وكتبت على حسابها في "تويتر"، "بعد ما تمّ إلغاء مهرجان الفجيرة في ليلة رأس السنة لعدة مطربين من بينهم اسمنا، قرّرنا الإحتفال باستقبال السنة الجديدة مع أصدقائنا في الكويت."




View this post on Instagram

. شمس الاغنية العربيه 💙 . بس بوصفها بكم كلمة عشان اعبر عن مشاعري و سعادتي و حبي لها 💙 ، . اول شي نجوى كرم هي صديقتي و حبيبتي 💙 . نجوى كرم تارييييييخ و صوت جبلي تدرون ليش اخترتها بهاليوم بالذات ! لاني فانزها و نجوى كرم على فخامتها و تاريخها و جمالها و صوتها و نجاحاتها الا انها في قمة التواضع و الحنان و البساطة تدرون قبلها بيوم قعدت معاها قالتلي انا جيت لما عرفت انك حامل و بتحبيني كتير و تأكدت اني احبها لما قلتلها الاغاني اللي احبها و اغلبهم اغاني قديمة ذكرتها في بداياتها و بداية طريق نجاحها و مسيرة نجاحها .. مثل .. بنوب بنوب/ حكم القاضي/ عطشانه/ عاشقه و غيرها و غيرها من الاغاني اللي اعشقها .. البعض يتساءل كيف نجوى كرم قدرتو تجيبونها هي ما بتحيي الا حفلات كبيرة ..طبعا هي صديقتي اولا و حضورها حفلتي دليل على تواضعها و بساطتها و ثقتها بنفسها تدرون شكثر بسيطه والله والله انه قاعده ترقص معانا و تغني بينا و تغني الاغاني اللي احنا نطلبها و تتصور مع الكل مافي احد طلع من الحفلة مو مستانس كل اللي حضرووو حفلتي لي الحين يتكلمون عن نجاحها و قوتها و الوناسه و يتكلمون عن جمال و تواضع الفنانة الراقيه نجوى كرم . و انا فخورة انها حضرت في اهم يوم في حياتي و فخورة لانها صديقتي 💙 . نجمتي الراقية نورتي الكويت و نورتيني بحضورك كنتي في قمة الرقي كالعادة .. 💙 . . 1/1/2019 .

A post shared by دكتورة خلود💙💉 (@dr_kholodiii) on



وبهذه التغريدة، تكون نجوى قد أوضحت اللغط الحاصل حول الحفلة التي أحيتها في الكويت، خاصة وأن الكثيرين لم يخفوا صدمتهم لمشاركتها في هكذا حفل واعتبر البعض أن في ذلك "إهانة لتاريخها"، وذهب بعض النقاد والصحافيين إلى القول بأنه كان من الأفضل لها لو جلست في بيتها هذا اليوم على أن تُحيي مثل هذا الحفل.

ومن هؤلاء على سبيل المثال حساب "شرطة المشاهير"، الذي أورد عبر مواقع التواصل ما يلي: "لا يا نجوتنا لا يا ارزة لبنان لا يلَي حاملة راية الاغنية اللبنانية لا يلي شايفينك شمس الغنية اللبنانية ومنقشع حالنا فيكي مش #نجوى_كرم اللي بتحيي حفل لفاشينيصطا مش نجوى اللي بتنزل حالها لهيك مستوى اذا ما عندك حفلة كان اشرفلك تقعدي بالبيت او تغني بوسط بيروت ببلاش للناس ولا توقفي هالوقفة اللي ما بتليق فيكي ولا منقبلها الك
نجوتنا نحنا شايفينك ومش مصدقين وما تخيبي أملنا نجوتنا انت رمز من رموزنا وما منسمحلك تهزي صورتك ومكانتك بقلوبنا صرت عم بتمنى لو سمعنا خبر اعتزالك ولا شوفك بهالشوفة !! مش عم عظم الامور ولكن اللي صار سقطة فنية تاريخية".

View this post on Instagram

.. لا يا نجوتنا 👎 لا يا ارزة لبنان 👎 لا يلَي حاملة راية الاغنية اللبنانية 👎 لا يلي شايفينك شمس الغنية اللبنانية ومنقشع حالنا فيكي 👎 مش #نجوى_كرم اللي بتحيي حفل لفاشينيصطا 👎👎👎👎مش نجوى اللي بتنزل حالها لهيك مستوى 👎👎👎 اذا ما عندك حفلة كان اشرفلك تقعدي بالبيت او تغني بوسط بيروت ببلاش للناس ولا توقفي هالوقفة اللي ما بتليق فيكي ولا منقبلها الك 👎👎 نجوتنا نحنا شايفينك ومش مصدقين وما تخيبي أملنا ❤ نجوتنا انت رمز من رموزنا وما منسمحلك تهزي صورتك ومكانتك بقلوبنا ❤ صرت عم بتمنى لو سمعنا خبر اعتزالك ولا شوفك بهالشوفة !!😞😞😞 مش عم عظم الامور ولكن اللي صار سقطة فنية تاريخية 😔 #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير 👮 (@shorta_almashahir) on



Alkalima Online