ريسيتال ميلادي في الدكوانة

  • شارك هذا الخبر
Sunday, December 23, 2018


أبدعت الفنانة كارول عون شختورة وأطربت الحضور في الريسيتال الميلادي الذي نظمته بلدية الدكوانة كتحية ميلادية الى الجيش اللبناني في المدرسة الفندقية الدكوانة، حيث قادت الجوقة السيدة نسرين الحصني التي رافقت الفنانة عون التي أضفت بهجة العيد والأجواء الميلادية على الحضور من الترنيمة الأولى "سهرة عيد" وتابعت "بالمجد لك" و "بليلة بردانة"، وختمت القسم الأول من الحفل على وقع تصفيق الحضور وترنيمة "ولد المسيح هللويا".

وقدمت الأستاذة نسرين الصديق حداد الحفل وتلت خواطر ومقتطفات ميلادية قصيرة ومعبرة، اما المعبر اكثر فكان كلام ريان ورواد حرب ابناء الشهيد المقدم داني حرب.

كارول عون أكملت "بتتلج الدني" و "بضيعة زغيرة" و "ليلة الميلاد" لتختتم القسم الثاني باللغة الأم السريانية "عمانو موريو". شقيقة الشهيد جورج بو صعب جومانا بو صعب تحدثت عن معنى الشهادة والأمل والرجاء في زمن الميلاد .

وانشدت الفنانة شختورة البعد الثاني للحفل، فكانت تحية للجيش اللبناني من خلال "عإسمك غنيت" و "وحياة لراحوا".

رئيس بلدية الدكوانة المحامي أنطوان شختورة وفي كلمة مقتضبة شكر المشاركين وبخاصة السياسيين والرسميين على حضورهم، وعايد الجيش والشهداء وعائلاتهم والقائد المغوار جوزف عون ورئيس الجمهورية العماد ميشال عون طالبا من الله أن يعطيه دوام الصحة والعافية "للوصول بسفينة الوطن الى بر الأمان ولما فيه خير وطننا الحبيب لبنان".

"زينة ولون"، "قلبي مهيا مغارة"، "روح زورهم ببيتهم" و"ليلة عيد" أغاني وأناشيد ألهبت فيها كارول شختورة الأجواء على وقع التصفيق آذنة بنهاية الريسيتال .