ريستال ميلادي حاشد لقسم المجدل في حالات بحضور الجميل وعقيلته

  • شارك هذا الخبر
Saturday, December 22, 2018

بحضور الرئيس امين الجميل وعقيلته السيدة جويس الجميل وبدعوة من قسم المجدل الكتائبي اقيم ريستال ميلادي حاشد في كنيسة مار جرجس في حالات أحيته السيدة بسكال صقر التي قدمت باقة من أجمل اغنياتها الميلادية. كما حضر رئيس اقليم جبيل الرفيق رستم صعيبي ورئيس القسم الرفيق منصور عساكر ورئيس بلدية المجدل سمير عساكر ورئيس بلدية حالات شارل باسيل وعدد من الرفاق من اقليم جبيل وحشد من الفعاليات الاعلامية والفنية.
البداية  مع كلمة ترحيبية من الاعلامية الرفيقة ماريان ناصيف ومن ثم كلمة المسؤول الاعلامي في القسم الرفيق ايلي عساكر الذي رحب بالرئيس الجميل وعقيلته وبالحضور مؤكدا على الثبات على المبادئ والقيم الراسخة التي أرستها مدرسة الرئيس المؤسس الشيخ بيار الجميل.

الرئيس الجميل وفي كلمة مقتضبة لفت الى المعاني الحقيقية للميلاد متمنيا الولادة الحقيقية للبنان الذي حلم به بيار الجميل وكميل شمعون وكل الكبار الذين سبقونا. كما تمنى ان لا تكون الحكومة المقبلة كسابقاتها وان تحارب الفساد عن حق مؤكدا ان الكتائب ستخرج كما دائما منتصرة في كل معاركها التي تخوضها من اجل الانسان في لبنانوهي التي يقودها اليوم قائد شاب يتحمل المسؤولية بوجه كل الاعاصير ومعه الكتائب تجسد روع المقاومة الحقيقية ونحن نؤكد ثقتنا المطلقة بالقيادة الكتائبية .

وفي الختام قدم الرئيس الجميل يحيط به كل من السيدة جويس الجميل ورئيس الاقليم رستم صعيبي ورئيس القسم منصور عساكر مجسما للارزة اللبنانية عربون وفاء وتقدير للسيدة بسكال صقر التي غنت المقاومة اللبنانية.