بالفيديو- ماجدة الرومي للرياشي: “بس تتشكل الحكومة رح إبعتلك مغلي”

  • شارك هذا الخبر
Saturday, December 15, 2018


أحيت الفنانة ماجدة الرومي ريسيتالاً ميلادياً في كنيسة مار الياس – أنطلياس بدعوة من “جماعة رسالة حياة” بمشاركة وزير الإعلام ملحم الرياشي. واللافت في الحفل حضور سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري الذي يشارك للمرة الاولى في احتفالات ميلادية في الكنيسة.

وتوجهت المطربة ماجدة الرومي الى الرياشي بالقول: “بس تتشكل الحكومة رح إبعتلك مغلي”.

وقالت المطربة الرومي: “معاليك تعبنا معك السنة، وكنا شاعرين بقلوبنا برغبتك الكبيرة لجمع القلوب حول فخامة الرئيس لتشكيل حكومة تخفف من آلام الناس”.

وأضافت: “نصلي وسنبقى نصلي ولا أعتقد أن الرب لن يسمع هذه الصلاة”. وحيت البخاري، معتبرةً “وجوده قيمة مضافة وعزيزة على لبنان وتمنت أن يعم السلام الدائم في المملكة العربية السعودية”.

ومن جهته، قال بخاري فور وصوله: نتشارك مع اهلنا في لبنان فرحة الاعياد، هذا البلد الذي اجتمعت تحت سمائه كل الديانات السماوية. نحمل من المملكة العربية السعودية كل اماني الخير، وليبقى لبنان عنوانا للفرح والخير والسلام”.

وبدوره، قال الرياشي: “في ظل الوضع الاقتصادي المذري الذي نمر فيه، نحن هنا لنؤكد على اهمية الميلاد وعلى اهمية مشاركة المملكة ممثلة بمعالي السفير وليد بخاري، وهذا دليل على اهمية الانسان والسلام واهمية حضور الانسان من كل الاديان، بذكرى ميلاد السلام، ميلاد يسوع المسيح”.