خاص ــ "فتفت" يرد بقوّة على "وهّاب المقهور".. اللواء عثمان خط أحمر!

  • شارك هذا الخبر
Saturday, December 15, 2018

خاص ــ يارا الهندي

الكلمة اونلاين


بعدما وصف رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان بـ "الكذاب الحقيقي والذي يصر على الكذب"، مشيرا الى انه سيلاحقه أمام القانون بدم محمد ابو ذياب وليعلم هوي وكل سليلتو ما بيقدر يحضرني، لاقت "تغريدات" وهاب الذي لم يوقف هجومه على اللواء عثمان بعد أحداث الجاهلية ردود فعل في المجتمع اللبناني.

فالنائب سامي فتفت، عضو كتلة المستقبل يردّ عبر موقع الكلمة اونلاين على حديث وهاب، مؤكدا ان الموضوع اصبح شخصيا بين وهّاب واللواء عماد عثمان، وان وهاب يتكلم بهذه الطريقة من باب "القهر" مشيرا الى انه لا يمكن لأحد المساس بمدير عام قوى الامن الداخلي.

فوهاب، وبحسب كلام فتفت، عندما استدرك انه لا يملك مظلة تحميه، ابدى امتعاضه بهذه الطريقة، مشيرا الى ان المرجع الاساسي اليوم هو القضاء، ولا يجب ادخال السياسة في هذا الموضوع بل علينا انتظار القضاء كي يأخذ مجراه.

"اللواء عثمان خط أحمر"، بهذه الطريقة أكد النائب فتفت عبر موقعنا ان المساس مع اللواء عثمان أمر مرفوض ان كان في السياسة أو في الأمن مشيرا الى ان أكثر ما يمكن ان يقوم به وهّاب هو "شتمه عبر الاعلام والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

كلام وهاب وبحسب فتفت هو اليوم ردة فعل على أمر قضائي فقط، فهذه الوتيرة بالتعبير والتهجم على أركان الدولة ستنخفض مع الوقت، وغياب الردّ على وهاب جاء لتفادي المزيد من الازمات وعدم تضخيم الامور.

وفي السياق يؤكد فتفت لموقعنا، ان "حزب الله" الذي حاول حماية وهاب، لم تنجح مساعيه لأن فرع المعلومات وصل الى باب منزل وهاب، فقرر الأخير "فش خلقه" باللواء عثمان.

ولتفادي هذا النوع من التشهير، ان كان تجاه اللواء عثمان او غيره، اعتبر فتفت ان وظيفته اليوم كنائب في البرلمان العمل على تعديل قانون الاعلام لكي يضمن حرية التعبير من دون التجريح او التشهير بالآخرين، لأن هذا النوع من الكلام يؤدي الى شحن في البلد وتشنج وتحريض.