الحريري عرضت مع السعودي ورؤساء مصالح رسمية الشأن الحياتي لمدينة صيدا

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, December 11, 2018


عرضت النائب بهية الحريري الشأن الحياتي في صيدا، مع رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ورؤساء المصالح المعنية بالخدمات الأساسية في اطار اجتماعها الدوري معهم في مجدليون.

وضم الاجتماع:رئيس مجلس ادارة مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي المهندس وسيم ضاهر، رئيس مصلحة مؤسسة كهرباء لبنان في الجنوب المهندس سامر عبد الله، رئيس قطاع شبكات الجنوب في هيئة "أوجيرو" المهندس محمد الحنش، رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس زياد حكواتي وفريق من المكتب الفني في البلدية، والخبير في شبكات المياه والصرف المهندس جوزيف كساب.

وجرى خلال اللقاء عرض لسبل متابعة انتظام تأمين القضايا الحياتية الأساسية للمواطنين، وسرعة معالجة اية مشكلات قد تطرأ جراء العاصفة او نتيجة اية اعطال خاصة بالنسبة للكهرباء.

وتم التطرق الى مشكلة السيول التي غمرت منطقة القناية إبان الشتوة الأخيرة واسبابها وصولا الى ما تم على صعيد آلية معالجتها وسبل اتخاذ الخطوات الكفيلة بعدم تكرارها. كما تم البحث في سبل التنسيق بين الجهات المعنية بالورش التي تتقاطع بين اكثر من إدارة ومصلحة رسمية من اجل تسريع وتيرة العمل كي لا تؤثر على الحياة اليومية للمواطنين لا سيما خلال الانتقال على الطرق التي تشهدها هذه الورش .