"دهاليز وسراديب" بين حمادة وتويني!

  • شارك هذا الخبر
Monday, December 10, 2018

رد وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد في حكومة تصريف الأعمال نقولا تويني على وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال مروان حمادة، وقال في بيان: "نحن لا ندعي أمرا ما ولم نتهجم على أحد كما لسنا مدفوعين من أحد كما تظنون، إذ من حق أي مواطن أن يتعرف على سر نجاح الشركات ولما كان سر أنجح شركة هو أنها الشركة الوطنية الحصرية الوحيدة علما بأنها شركة عامة، فعليها أن تفيد العباد عندما ترغب صرف مليار ونصف مليار في توقيع منفرد. فأين التهجم على الشركة؟ إن هذه الشركة شركتنا وشركة كل اللبنانيين فلا داعي لتحريك كل هذه المنظومة الدفاعية. أما عن إدعائكم بوجود سراديب ودهاليز في وزارة الطاقة فلماذا لا تقومون بكشفها وفضحها للعلن وأنتم في سدة الحكم منذ سنين عدة حتى اليوم؟ إن مهمتنا ليست حصرية وندعوكم إلى التقصي والملاحقة وكشف كل تلك السراديب، فباشروا".

وكان وزير التربية والتعليم مروان حماده قد إستهجن "الهجوم الذي تتعرض له شركة طيران الشرق الأوسط من بعض مدعي مكافحة الفساد الذين يوجهون سهامهم الى انجح شركة تجارية في لبنان".

ودعا في بيان صادر عن مكتبه الاعلامي، "هؤلاء الى ان يتوجهوا الى كهوف ودهاليز وزارة الطاقة وملياراتها المهدورة وصفقاتها المشبوهة".