خاص- حزب سبعة يغلق غدا أول مرفق عام ... زوين: البلاد بحاجة الى من يديرها

  • شارك هذا الخبر
Saturday, December 8, 2018

الكلمة أونلاين
خاص- ميراي خطار النداف

تحت عنوان "خلصنا" يقوم حزب سبعة غدا بأول تحرك له ويغلق أحد المرافق العامة في لبنان من دون أن يعلن المزيد من التفاصيل حول توقيت التجمع ولا المرفق الذي سيتم اقفاله سعيا منه لانجاح التحرك على أن يتم الكشف عن التفاصيل بحسب ما كشفت الناشطة في الحزب فيكي زوين لموقع الكلمة أونلاين عبر صفحة حزب سبعة الرسمية عبر فايسبوك.

التحرك وبحسب زوين يأتي رفضا للحالة التي وصلت اليها البلاد والاستهتار بعدم تشكيل الحكومة بعد سبعة أشهر من الانتظار، مشيرة الى أن البلد وصل الى حافة الانهيار في كل المواضيع وخصوصا الاقتصادية منها ولا يمكن ان يكون لدينا بلد من دون ادارة والمعني باداراته هم الاشخاص الذين تم انتخابهم في الانتخابات النيابية الأخيرة وهم مجبرون على تأليف الحكومة خصوصا في الأوضاع الصعبة التي نمر بها.

زوين أوضحت في حديث للكلمة أونلاين أن التأخير في تشكيل الحكومة والعراقيل التي تتكلم السلطة السياسية عنها كل يوم، ما هي الا للتستر على "المصيبة" الاقتصادية التي تنتظرنا، وقالت اذا كانوا لا يستطيعون تشكيل الحكومة فليبلغونا بذلك لان في البلد كفاءات كثيرة ممكن ان تعمل على تحسين الوضع.

واذ أشارت الناشطة في حزب سبعة فيكي زوين عبرموقعنا الى أن هذه الخطوة هي الاولى وستستكمل بخطوات عدة في حال لم يتم التجاوب مع المطالب، دعت الجميع الى ملاقاة الحزب والسير معه ضد الطبقة الحالية التي لا تأبه بالبلاد، مذكرة في الوقت عينه أن المطالبة بتشكيل الحكومة من قبل الطبقة الحاكمة حاليا لا يأتي من باب الثقة بهم أو الأمل بأنهم قد يعملون على تحسين الوضع بل لأننا اليوم أمام أمر واقع علينا أن نرضخ أمامه.

زوين أكدت أنه فور تشكيل الحكومة حزب سبعة سيكون المعارضة على الأرض وسيتابع كل الملفات ويلاحق المواضيع سعيا لوقف الفساد والهدر ووقف التوظيف العشوائي وغيرها من الأمور الحياتية والمعيشية.