غراسيا قزي تواجه الإتهامات
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 16, 2018

حسناً فعلت غراسيا قزي، عضو المجلس الاعلى للجمارك، في الخطوة الجريئة التي قامت بها في مواجهة سيل الإتهامات التي كيلت ضدّها عبر الإعلام باستخدام المنبر نفسه والبرنامج نفسه الذي ساق هذه الإتهامات بخلفية كيدية سياسية كانت تستهدف الإنتماء السياسي لقزي قبل استهداف شخصها ووظيفتها في المجلس الأعلى للجمارك.

خرجت قزي من المحاكمة الإعلامية بانتصار سياسي ومعنوي وقضائي إذا جاز التعبير بعد تأكيد القاضي جورج عطية رئيس التفتيش المركزي بطريقة غير مباشرة خلو الملف من الإثباتات، علماً أن التقرير الرسمي للتفتيش المركزي سوف يصدر هذا الأسبوع مطابقاً لكلام رئيسه حول الإتهامات المساقة ضدّ قزي، فيما حقق جو معلوف قفشات إعلانية واستعراضية لزوم أسلوب البرنامج في اعتماد التحريض لجذب المشاهدين هواة هذا النوع.

مصادر قانونية متابعة اعتبرت أن غراسيا قزي دحضت كل التهم قانونياً وكشفت المنحى السياسي للحملة عليها بعد فشل المحاولة السابقة للنيل من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني لينتصر القضاء مرة جديدة بالوقائع على الضخ الإعلامي.

Alkalima Online

مقالات مشابهة

كيف يكون التعامل السّليم مع الطفل السيء السلوك؟

أبو الغيط: برغم الجهود للصعود بالأوضاع الاقتصادية فإن المنطقة العربية ما زالت بعيدة عن تحقيق تطلعاتها

هذا هو الوقت المثالي لاستحمام رضيعكِ!

مصادر سورية: قتلى وجرحى في انفجار عبوة ناسفة في إحدى حافلات النقل وسط مدينة عفرين السورية

كيف تؤثر عملية تجميل الأنف على الصوت؟

عون: نأمل أن تلحظ القمّة التنموية مشاريع عصرية مفيدة للعالم العربي

حافظوا على وضعيّة الجسم الصّحيحة... لهذه الأسباب!

عون: لبنان دفع الثمن الغالي جراء الحروب والإرهاب ويتحمل العبء الأكبر إقليميا ودوليا لنزوح السوريين مضافا إلى لجوء الأخوة الفلسطينيين المستمر منذ 70 عاما

هذه هي المعايير التي تحدد أن الدورة الشهرية عندكِ منتظمة!