بي ام دبليو تعود إلى سباق لومان مع العرض الأول للفئة الثامنة كوبيه الجديدة

Thursday, June 14, 2018

ستدشن بي ام دبليو، عشية سباق المسافات الطويلة الأسطوري في لومان، فرنسا، فصلاً جديداً في تاريخ السيارات الرياضية المذهلة للعلامة العريقة، حيث ستشكل عشية بداية سباق التحمل الفرنسي «لومان 24 ساعة» بتاريخ 15 حزيران / يونيو 2018، الإطار المثالي للعرض الأول لسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة. تم تطوير السيارة الرياضية الفاخرة الجديدة بالتوازي مع سيارة بي ام دبليو M8 GTE التي ستعود بي ام دبليو من خلالها إلى المشاركة في سباق لومان هذا العام لأول مرة منذ عام 2011.

في الجولة الثانية لبطولة العالم لسباقات التحمّل (دبليو إي سي) التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات للعام FIA World Endurance Championship (WEC) 2018 ، ستقوم بي ام دبليو بإرسال سيارتي بي ام دبليو M8 GTE. وقد أظهرت هذه السيارات بالفعل إمكاناتها في افتتاح الموسم في حلبة سبا دي فرانكورشان Spa-Francorchamps في بلجيكا وبطولة IMSA WeatherTech SportsCar Championship التي تجريها الرابطة الدولية لرياضة السيارات في الولايات المتحدة الأميركية.

وسيتبع ذلك الآن الظهور الأول لطراز السيارة الإنتاجية، التي تستفيد تقنية الدفع فيها ونظام التعليق بشكل كبير من الخبرة المكتسبة من سباق السيارات. تتركز الخبرة العميقة في مجال رياضة السيارات بشكل خاص في سيارة بي ام دبليو M850i xDrive الكوبيه الجديدة، والتي توفر خصائص ديناميكية رائعة في التعامل بفضل محرك بثماني أسطوانات على شكل حرف V الجديد، ونظام الدفع الرباعي الذكي، والقفل التفاضلي للمحور الخلفي المتحكم به الكترونياً، ونظام التوجيه النشط المتكامل، وتقنية نظام التعليق M التكيفي الذي يشتمل على التحكم باستقرار السيارة الفعال Active Roll Stabilization وعجلات رياضية خفيفة الوزن بقطر 20 إنش تتميز بإطارات عالية الأداء.

وتعكس تجربة القيادة الواسعة والمتنوعة الطابع الفريد لسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة ضمن بيئتها التنافسية، حيث يعمل توزيع القوة التلقائي، وخفة الحركة الآسرة ودرجة الدقة العالية خلال القيادة الديناميكية المفرطة على إبراز شخصية هذه السيارة الرياضية التي أثبتت جدارتها في السباقات. وكذلك فإن سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة الجديدة تتمتع بنفس القدر من الإقناع عندما تقوم بدور السيارة المستقلة التي تدلل ركابها ليس فقط عبر راحة الركوب لمسافات طويلة على الطرق السريعة أو على الطرق الريفية، ولكن أيضاً من خلال أجواء الرفاهية الحديثة والمعدات ذات المواصفات الفاخرة والممتازة.

ولذلك، فإن العرض الأول لسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة في لومان يمنح الضوء الأخضر وبحماسة لمبادرة العلامة الخاصة بالطراز الحالي في فئة السيارات الفاخرة. ومع طرح سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة في السوق، والذي سيبدأ خلال عام 2018، سيتم استيفاء أعلى المعايير في مجموعة الطراز من حيث الديناميكيات وثقافة القيادة.

مقالات مشابهة

نائب الرئيس البرازيلي ينفي فرض أي قيود على هواوي

الخارجية التركية: قرارات الاتحاد الأوروبي لن تؤثر على أنشطتنا قبالة قبرص

خاص - مجددا... خلل في كهرباء القلب يخذل "فيصل"

خاص ــ هذا ما قاله بو سليمان للكلمة اونلاين.. ردا على الحملة عليه!

مجموعة من حراك العسكريين المتقاعدين اعتصمت أمام مبنى جريدة النهار

حظك اليوم مع الأبراج