بالصور- فصل الربيع يزهر في كازينو لبنان

Sunday, April 1, 2018

إيذانا بقدوم فصل الربيع المنتظر بعد شتاء طويل، وإحتفاء بفصل الأعياد الذي إبتدأ مع عيدي الأمّ والطفل ويستمرّ مع عيد الفصح المجيد لدى الطوائف المسيحيّة، ها هو كازينو لبنان يطلّ على الموعد من جديد تأكيدا منه على مواكبة كل مناسبة وكل عيد، فتحوّل هذه المرّة الى حديقة فوّاحة كبيرة تزهو بألوان قوس القزح وتعبق بأريج أجمل الأزهار وأروع الفراشات المتطايرة .

فقد أصبحت باحتي البهو الرئيسيّ في الكازينو والمسرح لوحتين فنيّتين ملؤهما الفرح والأمل الذي يصرّ القيّمون على هذا الصرح على نشره بين الناس كباراً وصغاراً تذكيرا بأنّ الكازينو ليس حكراً على فئة عمريّة معيّنة.

فعلى أمل أن يحمل الربيع أفضل البشائر والأخبار، لا تفوّتوا عليكم مشاركة فرحة العيد مرّة جديدة مع كازينو لبنان.

مقالات مشابهة

الطبش: هل ستكون وزارة الشؤون الاجتماعية وزارة للفقراء والمحتاجين فعلاً أم قطعة جبن يتقاسمها أولياء السلطة فيوزّعون المساعدات في ما بينهم ويحوّلون البطاقة التمويلية إلى بطاقة انتخابية يشترون بها مقاعدهم من جديد؟

الطبش: نعطي الثقة بغض النظر عن تفاصيل البيان الوزاري والصيغ الذاتية لأفراد الحكومة واحتمالات التعطيل والتفخيخ والوعود وذلك لأنّ البلد ما عاد يحتمل بعدما تلاعبوا بالدولة والشعب على مدى 13 شهراً لأنّ جنرالاً أضاع البوصلة فأراد ترتيب التاريخ من جديد ومرة أخرى على حساب العيش المشترك

الخارجية الأميركية: فرنسا حليفتنا وشريكتنا الأقدم وسنتحدث مع الفرنسيين عن الحاجة للشراكة والعمل معا

أسامة سعد: هذه الحكومة ببيانها الإنشائي لا صلة لها بتطلّعات الشباب فكيف لها أن تحمل تطلّعات 17 تشرين كما زعم بيانكم؟

أسامة سعد: حذار أن تتطلع الحكومة نحو الذهب أو الأملاك العامة لإطفاء الخسائر فهذه أموال الشعب وملك الأجيال القادمة

بدء الجلسة المسائية لمجلس النواب لمناقشة البيان الوزاري وإعطاء الثقة