العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حرب: ممنوع اللعب في البلد لتحقيق مصالح انتخابية
شارك هذا الخبر

Wednesday, February 14, 2018

أكد النائب ​بطرس حرب​ أنه "ممنوع اللعب في البلد لتحقيق مصالح انتخابية"، متسائلا "ماذا لو وقع حادث في ميرنا الشالوحي او الحدث وأدى الى وضوع ضحية، من يتحمل مسؤولية ما حصل ونتائجه وكلنا نعلم نتائج ذلك وتداعياته؟".

وفي حديث صحفي، سأل حرب لمَ ​الجيش​ لم يمنع الدراجات من الدخول الى منطقة ميرنا الشالوحي؟ ماذا كانت تفعل ​الاجهزة الأمنية​ والاستخبارات، وان كانت ليست على علم بما كان سيحصل، فعلينا ان نعيد النظر في تركيبتنا الأمنية"، مشيراً إلى أن "التجارب المرة التي مر بها البلد لا تسمح للمناورات التافهة السخيفة التي تهدد مصير الوطن ووحدة البلد وتمنياتي ان لا يتكرر هذا النوع من الممارسات التي تدل على تهوّر وعدم الحس بالمسؤولية لدى بعض المسؤولين".

ولفت إلى أن "ما يجري اليوم على صعيد السلطة التي سوف تجري الانتخابات هو استغلال وتسخير المؤسسات والإدارات العامة للتوظيفات العشوائية الانتخابية"، مشيراً إلى أن "هناك مؤسسات عامة مقفلة لا تعمل وتوظف فيها أشخاص وهناك مؤسسات في الشمال مقفلة وغير موجودة وظفوا فيها أناساً، ما الذي يفرق بينك يا وزير حيث وظفت الشخص لتحصل على صوته وبين شخص آخر دفع لشخص المال للحصول على صوته وهذا الأمر إهانة لكرامة المواطن ومخالفة ل​قانون الانتخابات​ ونزاهتها".

مقالات مشابهة

سعد في ذكرى استشهاد والده: التغيير هو الحل

القوات أحيت ذكرى مجزرة قنات: صناديق الإقتراع ستضج وفاء

الرئيس عون يستقبل الموفد السعودي غدا بعد الظهر

قوى الامن: ضبطت مفرزتا سير حلبا وصور العديد من الآليات المخالفة لقانون السير وذلك حفاظاً على السلامة العامة

البابا: سوريا “تستشهد”

لمَ ألغى الرئيس المكسيكي زيارته لواشنطن؟

هذه لائحة التيار والمستقبل في زحلة: مواجهة فتوش والثنائي

هل تورط بوتين فعلا بالمستنقع السوري؟

أحمدي نجاد.. الى السجنّ!