العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
"عملية سيناء 2018".. ضبط كميات هائلة من مادتي "С4" و"TNT"
شارك هذا الخبر

Wednesday, February 14, 2018

أعلن الجيش المصري عن اكتشاف وتدمير مخبأين تحت الأرض في سيناء، عثر بداخلهما على أكثر من 1500 كيلوغرام من مادة "C 4" وكمية من مادة "TNT" شديدة الانفجار.

ولفت الجيش في بيانه السابع، اليوم الأربعاء، إلى انه قضى على 15 عنصرا تكفيريا خلال تبادل لإطلاق النار، أثناء عمليات التمشيط والمداهمة، فيما تم القبض على 153 عنصرا من المطلوبين جنائيا، والمشتبه بهم، منهم جنسيات أجنبية.

وأسفرت عملية "سيناء 2018" في يومها السابع، عن تدمير 11 هدفا، تم استخدامها لإيواء العناصر الإرهابية، وتدمير مركز إرسال أعلى إحدى الهيئات الجبلية، خاصة بالاتصالات اللاسلكية للتكفيريين.

كما تمت مصادرة 56 صاعقا و13 دارة كهربائية تستخدم في صناعة العبوات الناسفة، وضبط وتدمير ومصادرة 6 سيارات و17 دراجة نارية لا تحمل لوحات معدنية.

وأعلن الجيش المصري عن اكتشاف وتدمير فتحة نفق في المنطقة الحدودية بشمال سيناء، وتدمير 38 من الحفر وخنادق المواصلات التي تستخدمها العناصر الإرهابية للوقاية من القوات بمناطق العمليات.

كما دمر 181 وكرا ومخزنا جبليا، عثر بداخلها على كميات من المواد شديدة الانفجار، والمواد الكيميائية، التي تدخل في صناعة العبوات الناسفة، و76 من الشراك الخداعية ودوائر النسف والتدمير.

روسيا اليوم

مقالات مشابهة

ضبط مخبأ طائرة بدون طيار تابعة لتنظيم داعش شرقي محافظة الأنبار

وزيرة خارجية كندا:ليسمح نظام سوريا بوصول المساعدات للغوطة الشرقية

سعد كيوان - مذبحة الغوطة مستمرة والعالم يتفرج...؟!

صحيفة: صفقة تبادلية "ضخمة جدا" بين الريال وتوتنهام

لا كورونيا يعزز صفوفه بالمخضرم مونتاري

ميدو يقترب من سان جيرمان

هيثم زعيتر - زيارة بهية الحريري إلى الرئيس بري تخلط الأوراق في دائرة صيدا - جزين

سيول أنفقت 220 ألف دولار على وفد كوريا الشمالية

سباق العين والوحدة في منعطف صعب